تعرف على كواليس الحلقة الثامنة من مسلسلات رمضان

مسلسل كلبش
مسلسل كلبش

- رجب يدبر مكيدة لـ«نسر الصعيد».. أمينة تحاول السفر لباريس

 

- ربيع يقع في قصة حب .. باسل يعثر على ريهام

 

عملية نصب جديدة لهيفاء .. الرداد وإيمى يسرقان مدرسة .. كرارة يمنع هروب أبو زهرة

 

ضد مجهول


 تنجح ندى «غادة عبد الرازق» بمساعدة دنيا «حنان مطاوع» في سرقة هاتف مايا «روجينا»، وتكتشف الرسائل المتبادلة بينها وبين رجل الأعمال زياد «محمد غنيم» التي تخص ابنتها المقتولة ريم، وتتضمن كلاما عن إمكانية حصول زياد على ريم بمساعدة مايا، على الجانب الآخر تعترف علا «دينا غانم» بمشاعرها لحازم «فراس إبراهيم».

 

الحلقات تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، ويشارك في البطولة غادة عبد الرازق وروجينا وأحمد سعيد عبد الغنى ودياب وحنان مطاوع.


ممنوع الاقتراب أو التصوير


في الزمن الماضي تتعرض كاميليا «زينة» لكارثة جديدة في الوقت الذي تتصاعد قصة حبها مع أحمد «فتحي عبد الوهاب»، فيما تتلقى كل من مهرة «نسرين أمين» وهند «مى القاضى» عددا من الصدمات والمضايقات في البنسيون، وفى الزمن الحاضر تستكمل التحقيقات مع كاميليا وتنقل إلى السجن.

 

الحلقات تأليف محمد الصفتى وبطولة زينة وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ونسرين أمين وإخراج زياد الوشيحى.


لعنة كارما


تبدأ كارما «هيفاء وهبى» في التجهيز لعملية نصب جديدة، حيث تتعرف على أحد رجال الأعمال وتبدأ في نصب شباكها حوله بمساعدة فريقها، في الوقت الذي يواصل أمين «ضياء عبد الخالق» البحث عن كارما وبالفعل يستطيع أن يصل إليها.

 

 الحلقات تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.


عزمي وأشجان


 يقرر عزمي «حسن الرداد» وزوجته «أشجان» سرقة إحدى المدارس الدولية خاصة بعد أن يفشلا في إلحاق ابنهما بها بسبب مصاريفها الباهظة، وبالفعل ينجح الثنائي في سرقة المدرسة ويقرران التوبة بعد ذلك.

 

يشارك في البطولة سمير غانم ونسرين أمين ورجاء الجداوى، تأليف محمد محمدي وأحمد محيى، إخراج إسلام خيري، وتعرض على قناة النهار.


كلبش


 يقوم عاكف أبو العز «هيثم أحمد زكى» بالهجوم على سيارة الترحيلات ليخلص والده «عبد الرحمن أبو زهرة»، وتحدث اشتباكات بينه وبين قوة التأمين خاصة بعد أن يلحق سليم الأنصارى «أمير كرارة» بالقوة ليتأكد من سلامتها، لكنه يجد الهجوم الذي كان يتوقعه وتنتهي أحداث الحلقة بمفاجأة.

 

 الحلقات تأليف باهر دويدار، عن قصة يوسف حسن يوسف، وإخراج بيتر ميمى وتعرض على قناة الحياة.


لدينا أقوال أخرى


تواصل المستشارة أميرة منصور «يسرا» في جمع الأدلة حول براءتها من جريمة القتل، ويحاول صديقها نبيل «محمد شاهين» أن يعرف من وراء الجريمة.


 يشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم.


من تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة «sbc» السعودية.


عوالم خفية


يتجاهل الصحفي هلال كمال «عادل إمام» حملة التشويه الموجهة ضده من مسئول كبير في مجلس الوزراء، بسبب كشفه لحبس سعيد غنام «أحمد صيام» 22 عاما ظلما، ويواصل كتابته، فيما يحاول صديقه دراز أبو المعاطى «صلاح عبد الله» الدفاع عنه.


 يشارك في بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق.

 

 تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامي إمام.


 ويعرض على قناة «c b c» والتليفزيون السعودى.

 


ليالي أوجينى


تحاول كاريمان «أمينة خليل» السفر إلى باريس للحاق بابنتها ولكنها تتعرض لموقف مفاجئ يقلب حياتها رأساً على عقب وعلى جانب آخر تستعرض الحلقة التحول في العلاقات الاجتماعية بين العديد من الشخصيات حيث يدخل الدكتور فريد «ظافر العابدين» في حالة من الحزن الشديد بعد خلافاته مع زوجته «كارمن بصيبص» بسبب عدم اهتمامه بها.

 

 تأليف سما عبد الخالق وانجى القاسم، وإخراج هاني خليفة ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد وانتصار وليلى عز العرب وخالد كمال وبطرس غالى ويعرض على « cbc».

 


بالحجم العائلي


يبحث السفير السابق «نادر تركى» عن والد ابن ابنته رانيا « ديانا هشام» بعد تورطها معه في علاقة غير مشروعة، كما يتهم ثريا «ميرفت أمين» بالفشل في تربية أبنائه وقتما كان مشغولا عنهم ولم يشاركها في تربيتهم في الماضي، أثناء عمله كسفير مما يضعهما في العديد من المفارقات وتتهمه بأنه طوال الوقت كان مقصرا في تربية أبنائه وتتوالى الأحداث.


 تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته يسرا اللوزى وأحمد مجدي وشيماء سيف.

 


سك على أخواتك


يطلب سعادة «على ربيع» من زميلته فئ العمل هنادى «هاجر الشرنوبى» الارتباط بها، ويحث أخته دنيا «هنا الزاهد» على مساعدته في ذلك فتبدأ دنيا في إقناعه بما يجب عليه فعله حتى يتقرب إلى هنادى ويرتبط بها مما يدخله في مفارقات كوميدية نتيجة أخطائه الفادحة أثناء تعبيره عن حبه لها.


 تأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وهادى الجيار وصبرى فواز وسلوى خطاب وكريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن.


الرحلة


يستطيع د.أسامة «باسل خياط» الوصول إلى زوجته رانيا «ريهام عبد الغفور»، وذلك بعد رحلة طويلة من البحث وتحدث بينهما صراعات جديدة كما يدخل آدم «صبرى فواز» في مشكلة كبيرة مع بسام «محمود حجازى» بسبب علاقته مع سارة «مى سليم» ويواجه معرض الأزياء الخاص بكريمة مشكلة تكاد تؤدى إلى انهياره.


 تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج حسام علي.


نسر الصعيد


تفشل فيروز «درة» في التأقلم على حياة صعيد مصر خاصة بعد أن تلاحظ اهتمام ليلى «عائشة بن أحمد»، بزوجها زين «محمد رمضان» كما يحاول هتلر «سيد رجب» تدبير مكيدة جديدة لزين حتى يقضى على مستقبله كضابط شرطة.

 

 تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وبطولة وفاء عامر ومحمد حاتم ومحمد عز وهاجر الشرنوبى.