القائم بعمل محافظ المنوفية: جهود مكثفة لمكافحة احتكار السلع والتصدى للفاسدين

اللواء أحمد عتمان القائم بأعمال محافظ المنوفية
اللواء أحمد عتمان القائم بأعمال محافظ المنوفية

 
أكد اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية والقائم بعمل محافظ الإقليم، أنه منذ توليه مسئولية منصب القائم بعمل محافظ المنوفية قد وضع نصب عينيه العمل الجاد والدءوب لانتظام سير العمل بكافة المصالح والمؤسسات.


وأشار عتمان، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، إلى أن الامور تسير على قدم وساق، وذلك في إطار من السيطرة التامة والتعاون المثمر مع كافة الجهات كالتموين، والصحة، والتعليم، والإسكان وغيرها من المصالح المرتبطة فى الأساس بخدمة الجماهير.


 وأضاف " عتمان "، ـن هناك تعاون جاد وبصفه يوميه مع مديرية التموين ومباحث التموين لإعداد حملات مستمرة لضبط أسعار السلع الاستهلاكية، وضبط المحتكرين لبعض السلع والضرب بيد من حديد على كل فاسد او من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطن.


 وأوضح عتمان، أن زيارة وزيرا البيئة والتنمية المحلية للإثناء على الجهود التى بذلت لنقل مقلب "أبو خريطة" بمدينة شبين الكوم الى المدفن الصحى بمدينة السادات، حيث أثمر ذلك عن القضاء على معاناة الالاف من مواطني المنطقة والتى استمرت لسنوات طويلة عانوا خلالها بسبب المقلب.


 وواصل اللواء أحمد عتمان القائم بعمل محافظ المنوفية، حديثه قائلاً "الحمد لله الامور تحت السيطرة فيما يرتبط بالتربية والتعليم، حيث يتم تأمين امتحانات الدبلومات الفنيه بصورة مميزة، حيث تم الانتهاء من تأمين اعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية، ونواصل الاستعداد المكثف لاستقبال ماراثون الثانوية العامه والتى نضعها تحت السيطرة الكاملة بخطة عمل محكمه.


 وقال " عتمان" إن هناك كردونات أمنية وتدابير صارمة لتحقيق الضبط والربط والانضباط خلال امتحانات الثانوية العامه القادمة، كاشفا عن تحديد حرم أمن أمام كل لجنة لعدم تواجد أحد من المواطنين أو الأهالى للتصدي لظاهرة الغش أو أى محاولة للإخلال بالأمن العام أمام اللجان.