«بلاد الحكايات».. 7 مدن سياحية ستجعلك أحد أبطال القصص الخيالية

سياحة
سياحة

 

بعض الأماكن ارتبطت في أذهاننا بالحكايات الخرافية، بعض هذه القصص لأماكن سياحية شهرية، في التقرير التالي ترصد «بوابة أخبار اليوم» 7 أماكن سياحية اشتهرت بحكايات الخرافية .

 

 

مدينة «هالستات» في النمسا

تتميز هالستات بمناظر جبال الألب الخلابة و شكل منزلها الفريد مما جعلها منطقة السحر و الإلهام لكثير من المؤخرين وتم ذكرها في كثير من القصص الأجنبية في العصور الوسطى و رسمها في أفلام الأطفال «الكارتون».

 

مدينة «روتنبورغ» في ألمانيا

تعد هذه المدينة واحدة من الوجهات المبهجة و أقدم مدن أوروبا، وبها سلسلة من المتاحف الرائعة والكنائس القديمة التي تؤرخ التراث الغني .

 

مدينة «جوكاياما» في اليابان

تم تصنيف مدينة «جوكاياما» في اليابان كموقع للتراث الثقافي العالمي بسبب تقنية البناء الفريدة الخالية، و تشتهر جوكاياما بمهرجان الدراما العالمي.

 

قرية الصيد «شينجسي» في الصين

تشتهر قرية الصيد «شينجسي» بالمناخ المعتدل طوال السنة و المناظر الطبيعية الرائعة و استطاعت قرية الصيد أن تستضيف حوالي 100 ألاف صيد سنويا من حول العالم و كما ظهرت في العديد من الأفلام الصينية و كتب فيها الكثير من المؤلفين قصص خيالية تعتمد على منظرها الفريد .

 

مدينة «ايجويشيم» في فرنسا

تشتهر فرنسا برومانسيتها الفريدة من نوعها ولكن مدينة «ايجويشيم» هي واحدة من أهم المدن الرومانسية حول العالم، لذلك كانت من أكثر المدن في خيال إي كاتب أو مؤرخ لكتب أحداث قصصه فيها .

 

مدينة «مانارولا» في إيطاليا

كتبت قصص وحكايات خرافية كثيرة في مدينة «مانارولا» بسبب طبعها الرومانسي الساحر وتصميمها الفريد المطلة على البحر وهي تعود إلى العصر الروماني .

 

مدينة «مونيمفاسيا» في اليونان

إذا كنت عاشق للكنائس الرائعة والقصور الملكية فيجب عليك الذهاب إلى «مونيمفاسيا» فهي تعد من أجمل المناطق التاريخية في اليونان والتي ظهرت في العديد من الأفلام والراويات اليونانية القديمة والحديثة .