الليلة عبر «اقرأ».. «القضاة» يجيب عن تساؤلات مهمة حول الزواج

الدكتور محمد نوح القضاة خلال إحدى حلقات البرنامج
الدكتور محمد نوح القضاة خلال إحدى حلقات البرنامج

يلتقى الدكتور محمد نوح القضاة، وزير الأوقاف الأردنى الأسبق، جمهور قناة اقرأ الفضائية عبر برنامج «المرآة» الذى يقدمه الإعلامى محمد الجعبرى، ويعرض يوميًا فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويجيب «القضاة» عبر حلقة اليوم على الكثير من التساؤلات حول عقد الزواج التي تثار بين الحين والآخر بين الناس وأهمية هذا العقد في المجتمع، ليصحح الكثير من المفاهيم المغلوطة عن الزواج، مع تقديم تشخيص للمشكلات التي تواجه المتزوجين وصولا إلى الحل.

 

ويفتح البرنامج أبوابا تحمل قضايا شائكة تهم العقل العربى والمهتمين بالحياة العربية المسلمة، منها ما هو دينى ومرتبط بالواقع، ومنها ما هو اقتصادي، واجتماعي، وغيرها الكثير من الملفات التى تهم المجتمع العربي، والذي يتم إعادة بثه مرتين يوميا، ليأتي في الأوقات التالية: «العرض الأول 10:30 مساء-  إعادة أولى 4:00 فجرا- إعادة الثانية 9:30 صباحا».

 

وحاز الدكتور محمد نوح القضاة على جائزة «الإبداع الفكرى الأردني»، ويعد من أبرز القيادات الاجتماعية فى الأردن، فهو عضو مجلس النواب الأردني، وشغل العديد من المناصب الوزارية بالمملكة الأردنية، منها وزير الشباب والرياضة، ووزيرا للأوقاف، وحصل على لقب أكثر الشخصيات تأثيرا فى الأردن لثلاثة أعوام متتالية بحسب استفتاء شعبى للإذاعة الأردنية الرسمية.