عاجل

محمود سعد أمينا للمهنيين بـ«مستقبل وطن»

 النائب محمود سعد
النائب محمود سعد

أعلن حزب مستقبل وطن اندماجه مع جمعية من أجل مصر فى كيان سياسى قوى ضم عددا كبيرا من النواب والقيادات السياسية والحزبية الشابة، وذلك فى استجابة سريعة لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بضرورة خلق كيانات سياسية وأحزاب قوية.

 

واختار الحزب خلال تشكيل أمانته المركزية الدكتور النائب محمود سعد أمينا عاما لأمانة المهنيين بالحزب، التي تعد من أهم الأمانات الحزبية.

 

وقال الدكتور النائب محمود سعد «أن توصيات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى عجلت بعودة الحياة السياسية لمصر كما أعطت قبلة الحياة للحياة الحزبية في مصر»،معربا عن سعادته بتحمل تلك المسئولية تجاه المواطن المصرى بصفة عامة وأعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن بصفة خاصة.

 

 وأضاف «سعد»: «إن أمانة المهنيين لها أهمية كبيرة داخل أمانات الأحزاب المصرية، حيث تبرز أهميتها من حيث الدور المحورى الهام الذي تقوم به، حيث إنها تتعامل مع جميع النقابات المهنية على مستوى الجمهورية، كما تعد المفرخة الأولى لاكتشاف وثقل وتأهيل القيادات الشبابية من أعضاء النقابات المهنية الراغبين في العمل السياسى.

 

وكان حزب مستقبل وطن قد أعلن عن اندماجه مع جمعية من أجل مصر بهدف إثراء الحياة الحزبية، من خلال تكوين كيان قوى بقيادات تثرى العمل السياسي والاستفادة من الخبرات المختلفة بإدخال أصحاب الخبرة مع الشباب المتحمس وتكوين ظهير سياسى قادر على طمأنه الشعب المصرى.