سابع حلقات مسلسلات رمضان| حملة تشويه ضد الزعيم.. ويسرا تتأكد من براءتها

صورة مجمعة
صورة مجمعة

لدينا أقوال أخرى
 تكتشف المستشارة أميرة منصور «يسرا» أن الشخص المتهمة بقتله متوفى منذ عام  والحادث وقع  منذ اسبوع وتتأكد من براءتها وانها تعانى من مرض نفسى وأن هناك شخصا يحاول اختلاق الأزمات لها وإلصاق التهمة بها.. يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدروهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على.


عوالم خفية
 يبدأ مسئول كبير فى مجلس الوزراء فى تدشين حملة تشويه ضخمة ضد الصحفى هلال كمال «عادل إمام» بعد تحويله مقتل الفنانة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» وقضية سعيد غنام والذى تم حبسه لمدة 20 عاما ظلما فى قضية مخدرات ملفقة لقضايا رأى عام ومحاولته كشف تفاصيل هذه القضايا مما يسبب قلقا للمتورطين بها.. تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام.


ممنوع الاقتراب أوالتصوير
 تنكشف المؤامرة التى تدبرها مهرة « نسرين امين « وتعاقب عليها فيما تهجم قوة من الشرطة على البنسيون للقبض على أحمد « فتحى عبد الوهاب «ولكنه يهرب وتبدأ بوادر قصة حب بين كاميليا « زينة «وأحمد» فتحى عبد الوهاب « فى الوقت الذى تبدأ فيه أيضا قصة حب بين ابراهيم « محمد شاهين « ومهرة « نسرين امين « وتحدث مواجهة بين عبد الرحمن « احمد فؤاد سليم «وزوجته من أجل العودة للمنزل.. تأليف محمد الصفتى واخراج زياد الوشيحى.


ليالى أوجينى
 تتعرض كاريمان «أمينة خليل» إلى مضايقات وتحرش اثناء عملها فى تياترو أوجينى حيث تكتشف ان المكان الذى تعمل فيه يرتاده السكارى والباحثون عن المتعة مثلما يرتاده محبو الفن على حد سواء وهو الامر الذى تعانى منه جليلة «اسماء أبو اليزيد» ايضاً ولكنها تتغاضى عن الامر مما يجعل فريد «ظافر العابدين» يشك فيها ويحاول كشف حقيقتها.. تأليف اسما عبدالخالق وانجى القاسم واخراج هانى خليفة.


سك على إخواتك
 يغير سعادة «على ربيع» اسمه إلى سويلم وملابسه حتى يليق بالوضع الجديد فى تحمل مسؤولية إدارة الشركة التى ورثها عن والده وتكشف الأحداث أنه شاب مستهتر لا يستطيع تحمل هذه المسؤولية ويأخذ الأمر على محمل الضحك دون أن يصدق واقعًا كان مسؤولا عن كل هذه الثروة الطائلة تأليف واخراج وائل إحسان.


بالحجم العائلى
 يحاول السفير السابق نادر تركى «يحيى الفخرانى» لم الشمل بينه وبين أولاده ويحاول التقرب منهم أكثر ولكن يفاجأ دائماً بثريا «ميرفت أمين» تعترض طريقه وتبعده عن أولاده من خلال مواقف مختلفة لذلك يبدأ نادر فى البحث عن زوجة جديدة أو ثانية له وبسبب الديون يختار نهى «ندى موسى» لانها تملك أموالا طائلة اعتقادا منه أنها ستساعده بها فى إنقاذ مشروعه.. تأليف محمد رجائى واخراج هالة خليل.


الشريط الأحمر
 تقررت إدارة المستشفى نزول المرضى للملعب فى يوم ترفيهى للفريق..ويشعر نبيل بالضيق كونه لن يستطيع النزول بسبب حالته الصحية أما حسام «أحمد فهمى» فيقابل كابتن الجيم عم سيد ويخبره أن ينتبه بصحته فالتحاليل والفحوصات الأخيرة التى أجراها سيد تثبت أنه يعانى من الزهايمر..  تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى اخراج محمد جمعة.


أيوب
 يقرر مايكل «محمد على رزق» الاعتراف انه هو المسئول عن ضياع أوراق القرض الذى اتهم فيه أيوب «مصطفى شعبان» لكنه يظل حائرًا بين انقاذ ايوب وضياع مستقبله المهنى والاسرى... فى الوقت الذى يقوم فيه حسن الوحش «محمد لطفى» برفع قضايا اخرى على ايوب بايصالات الامانة التى اشتراها من الدائنين ويحاول ان تكون ورقة ضغط للتقرب من رغدة «ميرهان حسين».. تأليف محمد سيد بشير اخراج أحمد صالح.


لعنة كارما
 تقرر ظاظا «شيرين» الاعتراف على كارما «هيفاء وهبى» لتنقذ نفسها بينما يواصل أمين «ضياء عبد الخالق» الضغط على والد كارما ليخبره بمكانها ليستطيع ان يعيد الاموال التى نصبت على عمر «فارس رحومه» فيها..الحلقات تاليف عبير سليمان اخراج خيرى بشارة.


الرحلة
يحصل د.أسامة «باسل خياط» على خيط قد يساعده فى الوصول لزوجته رانيا «ريهام عبدالغفور» وذلك من خلال صورة ابنته التى يجدها فى احد معارض التصوير ويكتشف ان من قام بتصويرها هى كارما « ثراء جبيل» التى يتعرف عليها هى وشقيقتها كريمة «حنان مطاوع» كما تتورط رانيا فى مشكلة كبيرة بسبب ادمانها للحبوب المخدرة..تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل واخراج حسام على.


قانون عمر
 فى ظل محاولة اثبات عمر «حمادة هلال» لبراءته تحدث مشكلة كبيرة داخل السجن ويتم توريطه بها وهو ما ينتج عنها الحكم عليه بسنوات اضافية وهو ما يصيبه بصدمة كبيرة تفقده الامل فى الخروج كما تقوم حميدة بارتكاب حادث مرورى يتسبب فى مقتل احد الاشخاص..تأليف فداء الشندويلى واخراج أحمد شفيق.


نسر الصعيد
 تقرر فيروز «درة» السفر إلى صعيد مصر مع زوجها زين القناوى «محمد رمضان» وذلك بعد قضائهما شهر العسل الخاص بهما بشرم الشيخ وتبدأ حياة جديدة هناك الا ان هناك العديد من العقبات والصعوبات التى تواجهها بسبب اختلاف العادات والتقاليد.....تأليف محمد عبدالمعطى واخراج ياسر سامى.


ضد مجهول
 تواصل ندى «غادة عبد الرازق» البحث عن قاتل ابنتها فتقرر الذهاب إلى منزل طليقها عصام «احمد سعيد عبد الغني» برفقة صديقتها الجديدة دنيا حنان مطاوع وهناك تحدث مشادة بينها وبين مايا «روجينا» تنتهى بصفع مايا على وجهها...وتقرر ندى ودنيا سرقة هاتف مايا المحمول لاعتقادهما بوجود دليل إدانتها داخله...الحلقات تأليف ايمن سلامة وإخراج طارق رفعت.