ستيفاني صليبا مفاجأة الحلقة السادسة لـ«فوق السحاب»

هاني سلامة وستيفاني صليبا
هاني سلامة وستيفاني صليبا

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "فوق السحاب" العديد من الأحداث المثيرة، وكانت البداية مع مفاجأة "ماندو" هاني سلامة بوجود "تاليا" ستيفاني صليبا مع والدة "الدب" إبراهيم نصر في منزلة بمصر.

 

ويعد المسلسل بمثابة شهادة ميلاد جديدة للفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا وذلك بتوقيع المخرج رؤوف عبد العزيز الذي غامر بوجود فنانة تخوض تجربة الدراما المصرية لأول مرة لتقديم دول البطولة أمام نجم بحجم هاني سلامة في المسلسل، والتي أبدعت بتقديم مشاهدها منذ أول طلة لها على الشاشة ما بين المشاهد الكوميدية والتراجيدية والدرامية بشكل مؤثر جذب إليها المشاهدين ونالت العديد من الإشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بالمخرج الذي قرر خوض المغامرة بتقديمها للجمهور في الثوب المصري وأعاد اكتشافها.

 

كما تناولت الحلقة قيام عائلة نادية الشخصية التي تقدمها "كارولين عزمي" بالذهاب إلى "نعناعة" عفاف شعيب وأخذ "نادية" بالقوة ولكن "ماندو" تصدى لهم وطلب منهم الصبر نظرا لأن خالته "نعنانة" متمسكة بها.

 

وقدم المؤلف حسان دهشان جرعة حوارية كوميدية بشكل راقي ما بين عائلة "نادية وماندو وتاليا وسمكة" بطريقة طريفة بعيدة عن الإسفاف والابتذال.


 

وكشفت الحلقة عن إصابة "شريف" محمد محمود عبد العزيز بالسرطان عن طريق الصدفة بعدما قام بإجراء العديد من الفحوصات بإحدى المستشفيات بباريس.

 

وانتهت الحلقة بشكل مثير للغاية حيث احتوت على مشهد قامت راقصة بقتل إحدى رجال الأعمال وعلى المحمول الخاص به صورة شقيقة "ماندو سمكة" ميرنا نور الدين.


"فوق السحاب"  يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم