العصار: لدينا 22 منفذ بيع للمنتجات المدنية ولانستهدف الربح

 الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي
الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي

أكد الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن هناك 22 منفذًا لبيع المنتجات المدنية للوزارة على مستوى محافظات الجمهورية، يوجد 4 مراكز منها في القاهرة و3 بالإسكندرية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده العصار لاستعراض آخر مستجدات سير العمل بالوزارة والتطورات فى سير العملية الإنتاجية لشركات ووحدات الإنتاج الحربى، وتنفيذ المشروعات القومية التى تشارك فى تنفيذها بالتعاون مع الجهات المختلفة بالوزارة والقطاع الخاص.

 

ودعا العصار المواطنين لزيارة معارض بيع المنتجات المدنية للإنتاج الحربى فى جميع فروع الوزارة للتأكد من جودة المنتجات المعروضة بأنفسهم، مؤكدًا أن الإنتاج الحربى يهتم بالجودة فى التصنيع ويستعين بالخبرات الخاصة لتطوير جودة المنتجات لديه كما يتم طرحها فى الأسواق بسعر تنافسى لتلائم الجميع، لافتًا إلى أن هدف المؤسسة هو إرضاء المواطن المصرى فى المرتبة الأولى.

 

وأوضح أن الإنتاج الحربى مؤسسة لا تهدف للربح وإنما الهدف الأساسى لها هو تلبية احتياجات القوات المسلحة من التصنيع الحربى ثم يأتى بعد ذلك استغلال فائض الطاقات الإنتاجية والبشرية فى التصنيع المدنى وخدمة المشروعات القومية والتنموية للدولة