صور.. تعرف على أروع 5 مطاعم سمك في باريس

أحد مطاعم باريس
أحد مطاعم باريس

المأكولات البحرية  لها مذاقها الخاص بها وعشاق حول العالم، فمن الطبيعي أن تجد نفسك تذهب إلى بلد أخرى حتى تأكل أكلة سمك حلوة لذلك نرصد ليك أروع 5 مطاعم سمك في باريس بأسعار منخفضة.

«كلاماتو Clamato»
عندما تشم رائحة الجمبري و المحار المشوي بالفلفل و السمسم وسرطان البحر المخلوط بالصلصة والكزبرة فعلم انك قريب من مطعم «كلاماتو» للمأكولات البحرية الشهير في فرنسا، ومطعم كلاماتو لم يشترط الحجز مسبقا بمجرد شعورك بجوع فاذهب إلى المطعم بالقرب من  فندق سيبتيم واستمتع بالطعام اللذيذ.

لا رين مير «La Reine Mer»
يشتهر مطعم لا رين مير بطبخ المأكولات البحرية بطريقة فريدة فإذا لم تذهب بنفسك للتناول الطعام هناك لا احد  يقدر وصفه إليك وأيضا ما يميزه أسعاره المعقولة.

«فاشون Fichon»
إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية مع النبيذ اللذيذ و قواقع البحرية مع البروكلي والتونة المدخنة على طريقة اليابانيين فيجب عليك الذهاب إلى مطعم فاشون في شارع «ماركاتيت» خلف فندق «بيوت مونتمريترى».

هيجيتي «Hugette»
يشتهر مطعم هيجيتي بطبق رئيسي من التونة المشوية و البطاطس اللانجويني والسمك المشوي ومشروب الأفوكادو يجب أن تزوقه بنفسك حتى تستمتع بمزاجه الفريد والمميز.

بلوتس بلوتس «Bulots Bulots» 
هو من أشهر مطاعم للمأكولات البحرية في باريس و يقع في شارع رو دي مارتيس ويقدم أطباق من الأسماك الطازجة مع المايونيز المميز.