فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7»

Honor Play 7
Honor Play 7

كشفت شركة «هواوي» الصينية عن هاتفها الذكي الجديد  هونر «Honor Play 7»  والذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و السعر و تسعى شركة هواوي من خلالها المنافسة مع العديد من الشركات الأخرى بهدف تحقيق مبيعات جيدة .

وعن مواصفات هاتف هواوي  «Honor Play 7»
الشاشة جاءت بتصميم كبير الحجم بمقاس 5.45 انش و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X720 بيكسل لكل انش حيث نوع الشاشة IPS LCD بينما طول و عرض الشاشة 18:9 ، كما حصل الهاتف على النسخة الاحدث من نظام التشغيل الاندرويد اوريو 8.1 مع اضافة EMUI 8.1 و التي تقدم العديد من المميزات للشاشة و لواجهة نظام التشغيل الجديد .

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابكسل و تتمتع هذه الكاميرا بخاصية PDAF  مع فلاش بتقنية ليد للحصول على صور ليلية جيدة بينما تصوير الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون إطار في الثانية و الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابكسل .

الهاتف يأتي بنسخة واحدة من التخزين حيث الذاكرة الداخلية سعة 16 جيجابايت و يمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و المعالج رباعي النواة من فئة ميدياتك بتردد 1.5 جيجاهرتز أما البطارية فهي 3020 ملم أمبير، الجوال مدعوم بإمكانية إضافة شريحتي اتصال و ذاكرة خارجية ليعمل الثلاثة في وقت واحد بالإضافة إلى البلوتوث من الجيل الرابع .

و يأتي الهاتف بثلاث خيارات من الألوان « الأسود» ، «الذهبي» ، «الأزرق» و وزن الهاتف 142 جرام .
 


ترشيحاتنا