طريقة تحويل صيغ الفيديو على يوتيوب إلى موسيقى

تحويل صيغ الفيديو على يوتيوب إلى موسيقى
تحويل صيغ الفيديو على يوتيوب إلى موسيقى

كثير منا يعشق الاستماع إلى الأغاني على موقع "يوتيوب"، وهو ما يستلزم بالضرورة تفعيل الإنترنت على هاتفك ، والذي قد لا يكون متاحا طوال الوقت، كما أنك إذا قمت بتحميل الفيديو على هاتفك فسيستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف، إذا كل ما تريده هو تحميل الموسيقى بصيغة mp3 فقط بدون الفيديو.


وتقدم "بوابة أخبار اليوم" الخطوات التي يجب عليك القيام بها لتحميل الموسيقى من "يوتيوب"، على هاتفك الأندرويد بدون الفيديو ..

 

الخطوة الأولى :- قم بتحميل برنامج "aTube Catcher” على جهاز الكمبيوتر

ويوجد عدة برامج تقوم بتحميل الموسيقى من فيديوهات "يوتيوب" ، ولكننا اخترنا لك برنامج "aTube Catcher” لأنه أفضلهم.

ولتقوم بتحميل البرنامج قم بزيارة موقع  "aTube Catcher” واضغط على كلمة "Download Now!” ، ثم قم بفتح ملف “aTube_Catcher.exe” الذي قمت بتحميله على جهازك ، واتبع الخطوات المكتوبة حتى تقوم بتثبيته.

 

الخطوة الثانية :- ابحث عن الأغاني التي تريدها وقم بتحميلها

بعد أن تختار الأغنية التي تريدها من على "يوتيوب" ، قم بنسخ لينك الفيديو الموجود في أعلى الصفحة ثم قم بفتح برنامج aTube Catcher ثم قم باختيار "Download Videos” واضغط عليه ، ثم الصق اللينك داخل مربع “URL del Video” ، ثم اختار واحد من اختيارات الـ MP3 الموجود في قائمة “Output profile” ،ثم اضغط على كلمة "Download” .

 

الخطوة الثالثة :- نقل الموسيقى لجهاز الأندرويد الخاص بك

الآن أصبح لديك الأغاني التي اخترتها مسبقا من "يوتيوب" على صيغة الـ MP3 ، وأسهل وأسرع طريقة لنقل هذه الموسيقى لهاتفك هي توصيل الهاتف بوصلة USB لجهاز الكمبيوتر الموجود عليه الأغاني ، ونقل ملفات الأغاني إلى ملف خاص بالأغاني على هاتفك كما هو موضح بالصورة بالأسفل.