لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية بالغربية

لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية بالغربية
لا شكاوى من امتحانات الدبلومات الفنية بالغربية

أكد مدير قطاع التعليم الفني بالغربية ناصر حسن، اليوم الأحد، أن غرفة العمليات والطوارئ بديوان مديرية التربية والتعليم، لم تتلق أي شكاوي من سير الامتحانات على مستوى 103 لجان لطلاب التعليم الفني والتجاري والصناعي والزراعي والفندقي والمزدوج، بمدارس قرى ومراكز المحافظة.

 

وأضاف "حسن"، أن غرفة عمليات المديرية برئاسة الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم، باشرت دورها في الاطمئنان على سير عمليات نقل أوراق الأسئلة وإجابة الامتحانات، بالتنسيق مع مسؤولي لجان المراقبة والامتحانات بقطاع التعليم الفني بالوزارة.

 

وأصدر وكيل الوزارة، توجيهاته العاجلة إلى مديري الإدارات التعليمية بضرورة توفير مراوح تهوية وإضاءة جيدة داخل كل اللجان والتأكيد من ضرورة العمل على حسن سير الامتحانات للطلاب، وتذليل أي عقبات يعانون منها أثناء فترة أداء امتحانات المواد الدراسية، تزامنا مع موجه الحر أثناء فترات الصيام في شهر رمضان المبارك.

 

وباشر وحدات الربط بين غرف العمليات بالإدارات التعليمية مع الغرفة المركزية لامتحانات دبلومات قطاع التعليم الفني، برفع تقرير أولا بأول حول سير الامتحانات حفاظا على مستقبل الطلاب دراسيا في المرحلة القادمة.

 

ووجه مدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، مساعديه بضرورة توفير دوريات الشرطة وطواقم أمنية ثابتة ومتحركة، لتأمين دخول وخروج الطلاب من لجان الامتحانات خشية تعرضهم لأي أذى، وخصوصا تأمين لجان امتحانات الفتيات على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفرالزيات وبسيون وقطور وسمنود وغيرها.