محمد هنيدي يخوض مواقف مثيرة بـ«حباية النفاق»

مسلسل أرض النفاق
مسلسل أرض النفاق

استبدل الفنان محمد هنيدي «حباية الشجاعة بالنفاق» في نهاية أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «أرض النفاق»، بعد استيائه من الشجاعة الزائدة التي جعلت أهل منطقته يكرهونه ويهابونه بعدما أصبح يعتدي عليهم بالضرب ليلاً ونهارًا.

 

وتشهد أحداث الحلقة الرابعة من «أرض النفاق»، اليوم الأحد، العديد من المواقف الكوميدية والمثيرة التي تجمع بين الفنان محمد هنيدي والفنانة هنا شيحة والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى رئيسه في العمل وأهل منطقته، ويجعلهم يقعون في غرامه بكلامه المليء بالنفاق.

 

يعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».

 

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم أبرزهم؛ دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ونهى صالح، وسلوى محمد علي، ونجوى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبد الله، وهو من إنتاج العدل جروب،وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.