مصرع 3 إصابة 6 في انقلاب ميكروباص بطريق «سفاجا- قنا»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 6 آخرون في انقلاب ميكروباص بطريق (سفاجا- قنا)، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيي سفاجا المركزي والغردقة العام، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 كان الدكتور بدوى سعيد مدير مرفق إسعاف الغرفة  قد تلقى،بلاغ يفيد بوفاة ثلاث أشخاص وهم هدية يوسف على 47 سنة وجمال على احمد 68 سنة وسيدة مجهولة الهوية 55 سنة كما أصيب 9 آخرون وهم محمد صالح مصطفى 16 سنة وحسين عبد الراضي محمد 36 سنة وجيهان محمد عبد الوهاب 43 سنة وزينب محمد الصادق 57 سنة وحسن احمد حسن 55سنة وصباح جاد موسى 53 سنة   إثر انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 85 طريق (سفاجا- قنا).


وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف والدفاع المدني  وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الغردقة العام وسفاجا المركزي، وتبين أن أغلب المصابين تتراوح إصاباتهم بين كسور وسحجات بأنحاء متفرقة من الجسم ونزيف داخلي بالبطن وتهتك في الأنسجة.

 
وقررت النيابة العامة تحت إشراف المحامي العام لنيابات البحر الأحمر، انتداب مهندس من المرور لمعاينة الحادث، والانتقال إلى المستشفى لسؤال المصابين حول ملابسات وقوع الحادث والتصريح بدفن الجثث.