حكايات| فنان أهان محمد رمضان بسبب «قلم ألماظ».. اليوم يشاركه إعلان

حكايات| فنان أهان محمد رمضان بسبب «قلم ألماظ».. اليوم يشاركه إعلان
حكايات| فنان أهان محمد رمضان بسبب «قلم ألماظ».. اليوم يشاركه إعلان

بدايات صعبة واجهت النجم محمد رمضان، لعل أكثرها تأثير في نفسه ما رواه عن مطرب كبير أهانه وطرده من المسرح بدافع غريب في برنامج «المتاهة» .


نجم الطرب الكبير، رغم إهانته لـ«رمضان» يشاركه اليوم في أحد الإعلانات الضخمة التي يمثل الأسطورة نجمها الأساسي.

الإعلان شهد واحدة من المفاجآت الكبيرة، بظهور النجم محمد رمضان مع المطرب علي الحجار رغم الخلاف الذي نشب بينهما قبل ذلك إثر طرد الحجار لمحمد رمضان من مسرحيته "يمامة بيضا" التي كان يقوم وببطولتها، وكان محمد رمضان يؤدي دور بسيط داخل أحداث المسرحية .

وحكا محمد رمضان خلال استضافته في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC ، قصة تعرض لها في بداياته عندما حاول تقديم نفسه لأحد المخرجين، حيث دخل له أثناء التصوير في الاستوديو، لكنه قوبل بمعاملة سلبية جداً من جانب المخرج، الذي أمر رجاله بإخراج رمضان من البلاتوه، ورفض رمضان الإفصاح عن اسم المخرج لأنه أصبح صديقاً له في الوقت الحالي، لافتاً إلى أنه من البشر الذين يتركون ثأرهم.

 

وتابع رمضان الحديث عن المواقف الذي جعلته يُصر على النجاح، ورفعت من سقف طموحه، فبعد أن كانت رغبته أن يصبح مجرد ممثل صغير يؤدي أدوار في المسلسلات والأفلام، أصبح أقل طموح لديه أن يكون رقم واحد في المجال الفني، بحسب تعبيره، مضيفاً "كنت قد أصبحت ممثلا معروفاً داخل الوسط الفني بعد مشاركتي في عدة أعمال منها حنان وحنين، وفيلم إحكي يا شهرزاد، ذهبت للمشاركة في مسرحية يمامة بيضا، مع الفنان علي الحجار، ومع ظهوري على خشبة المسرح في الداخلة الأولى والثانية وجدت رد فعل عظيم، وقال لي المخرج لقد رفعت رأسي، وأثناء الاستراحة قبل استكمال العرض، وجدت أمير عربي يسأل عني بعد دخوله للكواليس، وبالفعل قابلته وأثنى على آدائي، ومنحني قلم مطعم بـ30 فص ألماظ".

 


وأشار رمضان إلى أن الفنان علي الحجار غضب وهدد بانسحابه من المسرحية إذا ما استمر رمضان في العرض، واستشهد بالشاعر الكبير جمال بخيت الذي كان موجود وشهد الحدث.

وأضاف: "وجدت الأمير العربي يقول لي إن ما قلته في المسرحية غير موجود في النص وأنه معجب كثيرا بما قلت وظل طوال العرض يضحك، لكن العرض سيتوقف إذا ظل موجودا، فقلت له هذا لا يرضيني، ساستكمل العرض اليوم ولن أحضر غدا، وبعد إصرار المخرج على استكمالي لليوم، ذهبت لأستاذ علي وقلت له إنه لن يراني من الغد في المسرح"، 

وتابع: "أثناء استعدادي للدخول على خشبة المسرح، وجدت خمسة من مساعدي الفنان علي الحجار يمنعوني بالقوة من الدخول كأني إرهابي داخل يفجر المكان".

ورداً على سؤال وجهته الإعلامية وفاء الكيلاني لـ «رمضان»، حول سبب منع الحجار له من استكمال العرض، هل كانت الهدية التي حصل عليها من الأمير العربي، أم لأن رمضان خطف الجمهور منه على المسرح، أجاب رمضان "اعتقد الاثنين".

واختتم رمضان حديثه في هذه الواقعة بالتأكيد على أنه يُقدر مشوار الفنان على الحجار الفني، فهو شخصيا يحب الاستماع إلى أغانيه حتى الآن، رغم ما وقع بينهما من خلاف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم