استقالة جماعية لاتحاد طلاب جامعة دمنهور

استقالة جماعية لاتحاد طلاب جامعة دمنهور
استقالة جماعية لاتحاد طلاب جامعة دمنهور

أعلن مجلس اتحاد طلاب جامعة دمنهور عن استقالتهم من مناصبهم، احتجاجا على قيام إدارة الجامعة، بتهميش دور الاتحاد الطلابي. 

 

وقال أعضاء مجلس إتحاد الطلاب، في بيان لهم، اليوم السبت: «نظرا لتهميش دور اتحاد الطلاب جامعة دمنهور، حيث أنه لم يتم إعطائنا الفرصة الكاملة لخدمة طلاب الجامعة، نعلن التقدم باستقالة جماعية من مجلس اتحاد طلاب جامعة دمنهور». 

 

وأضاف البيان، أنه من منطلق الشفافية العامة وأن طلاب الجامعة لهم الحق علينا لمعرفة ما ترشحنا من أجله، وما تقدمنا به من مقترحات ومذكرات للعرض على د. عبيد صالح - رئيس الجامعة. 

 

ومن جانبه قال أحمد وجيه حماد - رئيس اتحاد طلاب جامعة دمنهور: إنه تم إخطار د. عبيد صالح - رئيس الجامعة، بتقدم 15 عضو بمجلس اتحاد طلاب جامعة دمنهور من إجمالي 16 عضوا باستقالتهم لتهميش دورهم وعدم تنفيذ خطط المجلس». 

 

وأضاف حماد، في تصريحات صحفية، أنه تم لقاء رئيس الجامعة الخميس الماضي، بمكتبه وتم مناقشة أسباب التقدم بالاستقالة الجامعية لأعضاء المجلس، حيث تم طرح تنفيذ بعض المقترحات منها إقامة المهرجان الفني الثاني لطلاب الجامعة وإقامة مسابقة بحث علمي على مستوى الجامعة.

 

وأوضح حماد، أن رئيس الجامعة، وعد خلال لقائه مع أعضاء مجلس اتحاد طلاب جامعة دمنهور، بتنفيذ المقترحات، وتفعيل دور اتحاد الطلاب، مؤكدا علي الاستمرار في عدم التراجع عن الاستقالة حتى تنفذ علي أرض الواقع.