«كلاكيت ثاني مرة».. فجر السعيد تُهاجم نجلاء فتحي.. والجمهور «أنتي فاضية» 

نجلاء فتحي
نجلاء فتحي

لم تتعظ من الهجوم الشرس عليها من محبي «أيقونة الجمال» الفنانة نجلاء فتحي، فقد جددت الكاتبة الكويتية فجر السعيد هجومها على نجلاء فتحي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للمرة الثانية، بعد ظهورها مع عائلتها بدار الأوبرا المصرية، وكانت تتسم بالجمال كعادتها.  


كتبت فجر السعيد على «فيسبوك»:" اليوم وأنا بلف في تويتر كالعادة شاهدت صورتين للفنانة نجلاء فتحي، وبصراحة حسيت إن فعلاً النقد بيجيب مفعول سريع فهناك فرق كبير بين الصورتين المنشورة لها مع حفيدتها وبالأوبرا والصورتين اللي نشروها لها بالساحل".


وأضافت السعيد :" برافوووووو نجلاء كلامي أثر فيكي وعدتني لنا بصورتك الجميلة التي عهدناها سابقا.. على فكرة الكبر مو عيب وكل زميلاتها الجيل اللي قبلك والجيل اللي بعدك كمان كبار ولكن كلهم محافظين على جمالهم وإطلالتهم عالجمهور اللي يحبهم ليحافظوا على صورتهم الجميلة .. شكراً نجلاء استجابتك لتغريدتي كانت أسرع من البرق".


علق متابعي السعيد على منشورها مدافعين عن محبوبتهم نجلاء فتحي، حيث قالت إحداهن :" ههههه الفضي وحش الصراحة هي نجلاء قاعد مستنية نقدك ،، فرق الصورتين واحده فالبيت أو حتى في عطله والثانية في دار الأوبرا أفخم وأشيك مكان في مصر". 


وأضافت أخرى :" هو أنتي مين أصلا علشان هي تلتفت لكلامك خليكي في نفسك ، قال النبي صل الله عليه وسلم من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه".