إشادات عديدة على السوشيال ميديا بمسلسل «فوق السحاب»

فوق السحاب
فوق السحاب

انتشرت العديد من الإشادات عن مسلسل «فوق السحاب» بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل.

 

وحصل المسلسل علي إعجاب الجمهور ورواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، كما احتل هاشتاج فوق السحاب صدارة هذه المواقع.

 

ونال رءوف عبد العزيز - مخرج العمل إعجاب الجميع بعد أن استخدم تقنيات حديثة في التصوير، وقام بتنفيذ مشاهد الأكشن والتشويق بشكل رائع ومتميز، لتخرج الصورة للمشاهد بشكل جيد تضاهي في جودتها الأعمال الأجنبية.

 

ومن جانبه أكد رءوف عبد العزيز، أن النجاح شارك فيه ورق مكتوب بحرفية شديدة ونجوم جسدوا أدوارهم بتميز، وإنتاج لم يبخل بأي شيء، مشيرا إلي أنه يراهن على فريق عمل المسلسل، وخاصةً النجوم الشباب ميرنا نور الدين التي تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى «سمكة» خاصةً وأنها تتميز بملامح ارستقراطية، وأيضاً الفنان الكوميدي طوني ماهر ونجم البرامج شادي الفونس.

 

ووعد عبد العزيز، الجمهور بمشاهدة مسلسل مختلف بذل الجميع فيه سواء أمام الكاميرا أو خلفها كل الجهد ليخرج العمل بشكل لائق ومتميز.

 

وكان رءوف عبد العزيز، قد عمل كمدير تصوير محترف في عدد من الأعمال الفنية منها «صاحب السعادة» و«العراف»، وغيرها من المسلسلات التي عرضت في مواسم رمضان الماضية، وأيضا كمخرج في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، ومسلسل «طاقة نور» العام الماضي. 

 

ويخوض رءوف عبد العزيز، هذا العام تجربة درامية مميزة من خلال مسلسل «فوق السحاب» الذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة، ويعرض حاليا على قناة on E، ويعد التعاون الثاني بين رءوف وسلامة في الدراما التلفزيونية.

 

ويعد «فوق السحاب» المسلسل الوحيد هذا العام الذي تم تصوير مشاهده في ثلاث دول أوروبية، ويقوم ببطولته النجم هاني سلامة، وستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان، وإخراج رءوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم