نجوم خلف القضبان في أولى حلقات دراما رمضان 2018

دراما رمضان 2018
دراما رمضان 2018

بعد عرض الحلقات الأولى لمسلسلات رمضان، ظهر خلا أحداث خمسة أعمال رمضانية، إلقاء القبض على أبطال هذه الأعمال، والزج بهم في السجن لأسباب مختلف.


البدايو كانت مع النجم هاني سلامة؛ والذي بدأت أولي حلقات مسلسله الجديد "فوق السحاب"، الذي يتم عرضه بشكل حصري على شاشة ONE، من داخل أحد السجون في روسياً ولم تكشف الأحداث عن سبب دخوله هذا السجن، وإن كانت هناك بعض الأمور التي توضح أنه على خلاف مع المافيا، ولكنه ينجح قبل نهاية الحلقة في الهروب من السجن الإ أنه يظل مطاردا من بعض رجال المافيا.

 

ويأتي النجم ياسر جلال من أبرز النجوم الذين ظهروا في السجن خلال الحلقة الأولى، ياسر جلال ف مسلسله "رحيم" الذي يتم عرضه على شاشة ONE، وقد تم سجنه في عام 2011 بعد تنحى الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لاسيما وأن "رحيم" كان رجل أعمال كبير وقت النظام السابق، ليخرج من السجن بعد سبع سنوات.


بطل مسلسل "أيوب" النجم مصطفى شعبان؛ كان علي موعد مع الحجز في الحلقة الأولى، حيث تم القبض على "أيوب" أثناء الاحتفال بحنة شقيقته "سماح" أيتن عامر، بسبب قضايا كمبيالات متأخرة عليه لصالح التجار ويتم وضعه في السجن.


النجم عمرو يوسف كان أيضًا، داخل أسوار السجن؛ خلال أحداث مسلسل "طايع" المعروض على شاشة ONE، وكشفت الأحداث أنه تعمد دخول السجن للهروب من الثاًر، حيث حاول القيام بأفعال شغب داخل سجنه من أجل مد مدة حبسه ولكنه فشل في ذلك لرغبة الضابط "محمد علي" في خروجه، والتعاون معه ضد "حربي" الذي يجسد دوره عمرو عبد الجليل في الأحداث، وبالفعل يخرج طايع من السجن مع نهاية الحلقة.


أما عن الفنانة زينة؛ فقد ألقي القبض عليها خلال أحداث مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، لاتهامها فى جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق معها فى هذه القضية لتكشف الأحداث بعد ذلك بطريقة الفلاش باك كل ما حدث فى القضية وعلاقتها بهذه الجريمة.