ياسر جلال يكشف سر «اللحية» وتغيير نبرة صوته فى «رحيم»| فيديو وصور

ياسر جلال
ياسر جلال

حل الفنان ياسر جلال ضيفا على برنامج «هنا العاصمة» مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية cbc، حيث كشف من خلال حواره سر الشارب واللحية في مسلسله الرمضاني «رحيم».


وقال ياسر جلال: «في بداية مسيرتي الفنية كنت أظهر دون شارب أو لحية ولكنني وجدت القائمون على الأعمال الدرامية يضعون لي شاربا بحجة أنهم يفضلون هذا الشكل للشخصية التي ألعبها».


وأضاف: «من أجل ظهوري بالشارب المزيف كانوا يضعون لي مادة لاصقة تحوي مادة كيميائية مثل الأثير فكنت أظل لمدة ساعة لا استطيع تناول الطعام أو الحديث أو الضحك فقررت إطلاق شاربي».


أما فيما يتعلق بالذقن التي ظهر بها في مسلسلي «ظل الرئيس» و«رحيم» صرح ياسر جلال قائلا: «نصحني المنتج ريمون مقار بإطلاق لحيتي في «ظل الرئيس» وفي «رحيم» وإجراء تغييرات في الشعر أيضا بعد بحث مطول توصلنا في النهاية إلى هذا الشكل المناسب للمسلسل.


وكشف جلال، أيضاً أنه أجرى تغييرا بسيطا في نبرة صوته لتناسب شخصية «رحيم»، كما حرص على توجيه الشكر لكل من شاركه في المسلسل من نجوم.


يذكر أن مسلسل «رحيم» يشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال كلا من نور، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة «فنون مصر» للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.