9.5 مليون مُتابع لصفحة «رامز تحت الصفر»

رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

 إستمراراً للنجاحات المُتتالية التي يُحققها برنامج "رامز تحت الصفر" تصدر اسم النجمة ياسمين صبري، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على مستوى مصر، بعد دقائق من عرض أولى حلقات رامز تحت الصفر، والتي كانت النجمة ياسمين صبري ضيفتها.

واحتل اسم برنامج "رامز تحت الصفر" المركز الثاني بينما احتل المركز الرابع في "تريند تويتر" جملة "الشفة العلوية" وهى أيضًا خاصة بالفنانة ياسمين صبري خلال الحلقة.

وكان رامز جلال قد استضاف النجمة الشابة ياسمين صبري في أولى حلقات برنامجه الشهير" رامز تحت الصفر" رمضان 2018، وتعرضت النجمة للسقوط أكثر من مرة من فوق الزلاجة مما دفعها للصراخ، حيث أصيبت بحالة من الفزع والرعب، خاصة بعد أن هاجمها النمر ومن بعدها الدب القطبي، في مقلب رامز.
وواصل برنامج " رامز تحت الصفر" تحوله لظاهره تليفزيونية حيث حصد البرومو المُثير للبرنامج  الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC  مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، أكثر من 4 مليون مشاهدة منذ طرحه. ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج "رامز تحت الصفر" على صفحة التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص حتي الآن.
ويشهد برنامج  "رامز تحت الصفر" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.