جامعة هليوبوليس تكرم 70 من أبنائها المتميزين

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

شهد رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة د. يسري هاشم، اليوم الخميس، فعاليات حفل تكريم وتوزيع الجوائز والدروع والميداليات وشهادات التقدير على طلبة الجامعة المتميزين والحاصلين على جوائز وبطولات في مختلف الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2017 / 2018، وذلك بحضور أمين عام الجامعة السيد محمد جمال، ومدير البرنامج الأساسي بالجامعة د. أحمد غباشي، وذلك في احتفالية كبرى أقيمت بمقر الجامعة أول طريق مصر إسماعيلية.

 

وأكد "هاشم"، دور الجامعة في مجال الأنشطة الطلابية، حيث أن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي، مشيرًا إلى أن الشباب هم قادة مصر وعدتها في المستقبل.

 

وأضاف رئيس الجامعة، أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم "القوة والأمل" ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.

 

وتوجه رئيس الجامعة بالتهنئة لكل طلبة الجامعة الذين تم تكريمهم في الحفل، متمنيًا للطلاب والطالبات أن يحققوا المزيد من التألق والنجاح باسم الجامعة في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية، وأن يظل النجاح والتفوق حليفًا لكل طلبة الجامعة.

 

وشملت قائمة المكرمين الطالبة إنجي حسام، الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الصيدلة بجامعة هليوبوليس، والتي حققت إنجازا رياضيا كبيرا، بعد فوزها ببطولة الجمهورية للجامعات في رياضة التجديف، وحصولها على المركز الأول في سباق فردي مزدوج المجداف "سكيف طالبات"، حيث شارك في البطولة 45 جامعة حكومية وخاصة، فهي أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد "لندن ٢٠١٢" في القارب الزوجي خفيف الوزن، وفازت بالميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية خمس مرات وفي البطولة العربية سبع مرات، كما فازت ببطولة الجمهورية أكثر من عشر مرات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم