شاهد لحظة خروج الشباب المفرج عنهم بعفو رئاسي من السجون

المفرج عنهم  من سجن طرة
المفرج عنهم من سجن طرة

«النهاردة هايتصحروا مع أهاليهم».. وعد أخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي على نفسه خلال فعاليات الجلسة الثالثة لمؤتمر الشباب الوطني الخامس بالإفراج عن ٣٣٢ شابا محبوساً من الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية، شملهم قرار العفو الرئاسي اليوم الأربعاء.

 

واستقبل أهالي الشباب المعفو عنهم بقرار رئيس الجمهورية، الذين خرجوا منذ قليل، من سجن طرة بالقبلات والأحضان، والذين اصطحبوهم إلى منازلهم ليقضوا أول ليلية في منازلهم بعد إطلاق سراحهم ويتناولوا وجبة صحور مع بدء شهر رمضان الكريم.

 

وكشفت مصادر مطلعة، أن قائمة العفو الرئاسى للشباب المفرج عنهم تم إرسالها إلى وزارة الداخلية تمهيدا لتنفيذها عن طريق قطاع السجون.

 

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن المفرج عنهم سيتم خروجهم من 6 سجون وهي «العقرب 2 واستقبال طره وليمان طره والإسكندرية وسجن المنيا»، وأن الشباب المدرجة أسماؤهم يتم الإفراج عنهم اليوم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر منذ قليل، قراراً جمهورياً بالعفو عن ٣٣٢ شابا محبوساً من الشباب والحالات الصحية الصادر بحقهم أحكام قضائية نهائية.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم