أصابع الاتهام توجه إلى زينة في"ممنوع الاقتراب أو التصوير"

زينة
زينة

تبدأ قناة mbc مصر فى عرض أحداث الدراما الاجتماعيّة التشويقيّة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، والذي تقوم ببطولتها النجمة زينة، حيث توجّه أصابع الاتهام في  جريمة غامضة الأسباب إلى فنانة صاعدة، تقع ضحية صراعات مُختلفة في رحلة صعود إلى النجوميّة.

وتتواصل أحداث العمل وتمرّ السنوات، لتصبح الفنانة الشابة نجمة مشهورة، لكن هل ستظلّ خيوط الجريمة تلاحقها بعدما صارت واحدة من مشاهير المجتمع ولها كلمة وسلطة لا ترد؟ وما الثمن الذي ستضطر لدفعه؟.

المسلسل يلقي الضوء على حياة كاميليا منصور "زينة"، تلك الفتاة التي هربت من أهلها لتدخل مجال الفن، وغادرت المنزل بسبب زوج والدتها، لتلحق طموحاتها الفنيّة، ولتنتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء، وتظهر الأحداث كيف يتحوّل الإنسان من الطيبه إلى الشر، وفي موازاة ذلك يرصد المسلسل حياة فتاتين أخريين هما نسرين أمين ومي القاضي، تلتقي بهما البطلة في أحد الفنادق، ورحلتهما ستكون مليئة بالتفاصيل، فكيف سيؤثر المجتمع عليهن ويجعلهن يقمن بأمور لا يرتضينها؟

وتقول زينة عن طبيعة مسلسل "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، واصفة العمل بالاجتماعي التشويقي والرومانسي في آن واحد، وشارحة لدورها قائلة  "أؤدي شخصية كاميليا منصور، وهي فتاة بسيطة من الإسكندرية حلمها أن تكون نجمة تمثيل، لكن مواقف كثيرة تمرّ بها بسبب جريمة تقع في الحلقة الأولى، تسبب لها معاناة تؤثرعلى مستقبلها". وعن علاقتها بوالدتها "عايدة رياض"، توضح "أنها علاقة فيها مشاكل في البداية وتتحسّن في وقت لاحق، خصوصاً عندما تُدرك الأم أنها ليس بإمكانها أن تتخلى عن ابنتها، خصوصاً أن الأخيرة تقف إلى جانب والدتها في مشاكلها". وعن موقع الرجل في حياة الشخصية، تقول أن "رجالاً كثر يمرون في حياتها، يؤدي أدوارهم أكرم الشرقاوي وحازم سمير ومحمد شاهين وفتحي عبد الوهاب، كل منهم يترك بصمة في رحلتها، يؤذيها بعضهم وتؤذي بعضهم الآخر، يحبها بعضهم وتتوهم أنها تعيش الحب مع بعضهم الآخر، وبعضهم يورطها في مصائب".

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" يجمع نُخبه من النجوم منهم زينة، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهّاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم.