من قلعة صلاح الدين بالقاهرة ..

الجعبري يحاور «القضاة»على قناة اقرأ في رمضان

د. محمد نوح القضاة وزير الأوقاف الأردني الأسبق
د. محمد نوح القضاة وزير الأوقاف الأردني الأسبق

يلتقي د. محمد نوح القضاة، وزير الأوقاف الأردني الأسبق، جمهور قناة اقرأ الفضائية  في برنامج «المرآة» والذي يحاوره فيه الإعلامي محمد الجعبري، من قلعة صلاح الدين بالقاهرة، حيث أن البرنامج يعرض يوميًا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

يهدف البرنامج  إلى رؤية المجتمع العربي المسلم من زوايا عدة، لتحليل مشاكله، والوصول إلى حل لها، وكل ذلك من خلال حوارٍ راقٍ، يتسم بالموضوعية والشفافية، وطرق أبواب مغلقة، غفل عنها البعض سهوًا أو عن قصد.. أبواب في معظمها قضايا شائكة تهم العقل العربي والمهتمين بالحياة العربية المسلمة، ويتم خلال الحلقات مناقشة قضايا عديدة منها ما هو ديني ومرتبط بالواقع، ومنها ما هو اقتصادي، واجتماعي، والكثير من الملفات التي تهم مجتمعنا العربي.

 

جدير بالذكر أن د. محمد نوح القضاة، هو عضو مجلس النواب الأردني، وشغل العديد من المناصب الوزارية بالمملكة الأردنية، منها وزير الشباب والرياضة، ووزير الأوقاف، وحصل على لقب أكثر الشخصيات تأثيرًا في الأردن لثلاثة أعوام متتالية بحسب استفتاء شعبي للإذاعة الأردنية الرسمية، كما حاز على جائزة "الإبداع الفكري الأردني" ويعتبر محمد نوح القضاة من أبرز القيادات الاجتماعية في الأردن.

 

يعرض البرنامج  يوميًا الساعة العاشرة والنصف، ويعاد عرضه الساعة الرابعة فجرًا، وأيضا الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة .