ريهام سعيد تحرر محضرا ضد قناة «النهار» لمنعها من الظهور

ريهام سعيد
ريهام سعيد

حررت الإعلامية - ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، محضر رقم 1384، بقسم ثالث أكتوبر، لإثبات حالة ضد قناة النهار عن منعها من تقديم برنامجها، وتم إحالة البلاغ إلى النيابة للتحقيق.

 

وقالت ريهام سعيد، في المحضر إنها توجهت إلى قناة النهار أمس الاثنين لتقديم برنامجها على الهواء مباشرة، وفوجئت بمسئولين في إدارة القناة تمنعها من الظهور، وهذا ما يعد إخلالا بالاتفاق بينها، وإدارة القناة بعودة البرنامج على الهواء مباشرة منذ شهر مارس الماضى.

 

ووفقا لذلك أعد «البرومو الجديد»، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل العمل في القناة، وتقديم البرنامج.

 

وأضافت في البلاغ أن عقدها قارب على الانتهاء، وأنها رفضت ربط ظهورها على الهواء بالتوقيع على العقد الجديد المشروط، وطالبت في نهاية المحضر صرف مستحقاتها المالية وفريق عملها المتأخرة منذ بداية العام الحالي، مؤكدة أنها حضرت إلى قسم الشرطة، لإثبات الحالة والتأكيد على رفض شروط القناة وحررت محضرا بالواقعة.

 

وكان المقدم مروان مشرف - رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، تلقى بلاغا من الإعلامية ريهام سعيد - مقدمة برنامج «صبايا الخير» على قناة النهار، يفيد بتضررها من عدم ظهورها على الهواء بقرار من إدارة القناة ما يعد مخالفا للعقد المبرم بينهما، مشيرة إلى أنها حضرت إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر لإثبات حقها القانوني.