«البهنساوي»: نعد قراءنا أن تكون «بوابة أخبار اليوم» في المقدمة

الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم

أكد الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، أنه منذ اللحظة الأولى من توليه المسئولية في البوابة يعمل على تطويرها لتتناسب مع الصرح الذي تحمل اسمه والوصول بها لمرحلة الاحتفال بالنسخة الجديدة في انطلاقتها نحو المستقبل، قائلا: «قطعنا عهدا على أنفسنا أن نبذل كل جهد لتكون بوابة أخبار اليوم في مقدمة الصحافة في مصر والوطن العربي».

 

وقال «البهنساوي»، في كلمته خلال حفل تطوير «بوابة أخبار اليوم»: «إن أخبار اليوم دار صحفي عريق تعلمنا منه الكثير في مجال الصحافة والسبق الصحفي والدقة في المعلومة، والتي تضم الكثير من عملاقة الصحافة الذي أسعد أن أكون أحدهم».

 

وأضاف رئيس تحرير «بوابة اخبار اليوم» «إن تطوير البوابة كان جاهزا منذ شهور، ليس في الشكل فقط بل في المحتوى أيضا، حيث أضفنا 6 أبواب جديدة لتحقق خدمة جيدة للقراء مهمتها المواطن»، لافتا إلى البوابة استطعت تحقيق عدد من الأرقام الشاهدة على نجاح هذا الصرح، منها زيادة عدد المتابعين بنسبة 45%، و30% زيادة في عدد الزيارات، و45% دخولا مباشرا للأقسام، و197% زيادة في معدلات البحث على جوجل.

 

وأوضح الكاتب الصحفي محمد البهنساوي أن من أحد نتائج الجهد المبذول من جميع العاملين في «بوابة أخبار اليوم» زيادة حصيلة الاعلانات في البوابة بنسبة تصل إلى  120% عما كانت من قبل.

 

وتشهد الاحتفالية رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة والمتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي ورؤساء تحرير إصدارات مؤسسة أخبار اليوم والقيادات الصحفية والإدارية بالمؤسسة ورموز الصحافة والإعلام.

 

وانطلقت «بوابة أخبار اليوم» في نسختها الجديدة، بعد مرحلة التطوير التي شهدتها خلال الفترة الماضية، وتم تدشين النسخة الجديدة لتحمل صيغة تفاعلية مع القراء، بجانب ٦ أبواب جديدة، تشمل باب أجراس الأحد الذي يغطي الملف القبطي، وأيضاً إسلاميات للفكر الديني الإسلامي المعتدل، وقضايا الساعة والمساهمة في تجديد الخطاب الديني.

 

وتضم الأبواب الجديدة أيضا التي شملتها الانطلاقة الجيدة عيادة اليوم، وحكايات الذي يتميز بالمادة الشيقة والجديدة، وخدمات خاصة في السياحة والسفر، والبنوك والشركات كقسم متخصص في عالم الاقتصاد، بجانب زيادة المواد المصورة في الشارع للاقتراب أكثر من هموم المواطنين.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم