3 أعمال درامية متنوعة يمكنك مشاهدتها على التلفزيون المصري

بوسترات مسلسلات القناة الأولي
بوسترات مسلسلات القناة الأولي

يستعد التلفزيون المصري بقناة الأولي لعرض مجموعة من المسلسلات التي تعاقد علي عرضها خلال شهر رمضان المبارك.

 

 حيث أشترى التلفزيون المصري  حقوق عرض عدد من المسلسلات التي تميزت بتنوع شكلها، فأختار مسلسل «طايع» للون الدراما الصعيدية كما أختار مسلسل «أمر واقع» لدراما الأكشن بينما أختار مسلسل «الرحلة» للساسبنس والأثارة والتشويق والذ برع فيها باسل الخياط مؤخرًا.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم الأعمال الدرامية التي ستعرض على شاشة القناة الأولي المصرية في رمضان:

 

1- البداية تأتي مع مسلسل «طايع» 

 

- حيث يظهر النجم عمرو يوسف بدور صعيدي لأول مرة على الشاشة متغلب علي ملامحه الشقراء من خلال مسلسل «طايع»، وتدور الأحداث حول شاب صعيدي يدعى «طايع» يعمل طبيب وله رأيه الخاص في قضايا الثأر، يتورط في عدد من المشكلات منها تهريب الآثار.

 

«طايع» بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، سهير المرشدي،  سلوى محمد علي، هند عبد الحليم ومحمد علي، وﺗﺄﻟﻴﻒ «آل دياب» خالد وشيرين ومحمد، وﺇﺧﺮاﺝ عمرو سلامة .

 

2- مسلسل «أمر واقع»

 

يخوض النجم كريم فهمي، أولي بطولته المطلقة، من خلال أحداث مسلسل "أمر واقع" الذي تدور أحداثة في إطار بوليسى لضابط تحقيقات، يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء فى القاهرة.

 

المسلسل بطولة كريم فهمي، أحمد وفيق، ريم مصطفى، نجلاء بدر، ونبيل الحلفاوي، نيكولا معوض، وملك قورة، وميدو عادل، ومحمود البزاوي، وأحمد فتحى، ونهى عابدين، من تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدي السميرى وإنتاج شركة «أروما» للإنتاج الفني.

 

3- مسلسل «الرحلة»

 

يخوض النجم باسل الخياط بطلة جديدة له فى عالم الساسبنس والأثارة والتشويق من خلال مسلسل "الرحلة"، وتدور قصتها حول «أسامة» طبيب كيميائى، متزوج من الفنانة ريهام عبد الغفور، ولكن مع تصاعد الأحداث ينفصلان وتبقى ابنتهما الرابط الوحيد بينهما، وبعد ذلك يكتشف الطبيب أنه يعانى من المرض ذاته كأغلب المشاركين فى العمل.

 

المسلسل من بطولة باسل الخياط و ريهام عبد الغفور هي من تأليف نور شيشكلى وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج حسام على.