جبر وعبدالمحسن يصلان حفل تدشين الانطلاقة الجديدة لـ«بوابة أخبار اليوم»

نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة خلال حضوره حفل تدشين انطلاقة بوابة أخبار اليوم
نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة خلال حضوره حفل تدشين انطلاقة بوابة أخبار اليوم

وصل منذ قليل رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام، ونقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر، لحفل تدشين انطلاقة بوابة أخبار اليوم.
 

ويشهد الاحتفالية رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، ورئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، والمتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، ورؤساء تحرير إصدارات مؤسسة أخبار اليوم، والقيادات الصحفية، والإدارية بالمؤسسة ورموز الصحافة والإعلام.

 

وانطلقت «بوابة أخبار اليوم» في نسختها الجديدة، بعد مرحلة التطوير التي شهدتها خلال الفترة الماضية، وتم تدشين النسخة الجديدة لتحمل صيغة تفاعلية مع القراء، بجانب ٦ أبواب جديدة، تشمل باب أجراس الأحد الذي يغطي الملف القبطي، وأيضاً إسلاميات للفكر الديني الإسلامي المعتدل، وقضايا الساعة، ومساهمة في تجديد الخطاب الديني، وعيادة اليوم، وحكايات الذي يتميز بالمادة الشيقة والجديدة، وخدمات خاصة في السياحة والسفر، والبنوك والشركات كقسم متخصص في عالم الاقتصاد، بجانب زيادة المواد المصورة في الشارع للاقتراب أكثر من هموم المواطنين.

 

وقال محمد البهنساوي، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، إنه تم التجهيز للتصميم الجديد طوال الأسابيع والأشهر الماضية، بمشاركة كل الزملاء بالبوابة، وتم الاستقرار على التصور النهائي الذي يلبي رغبات الملايين من قراء ومتابعي البوابة الذين يريدون أن يروا نافذتهم المفضلة إلى عالم الصحافة، تواكب آخر ما وصلت إليه التكنولوجيا وعالم التقنية.

 

وأضاف أن الانطلاقة تتواكب مع بدء شهر رمضان المعظم وإعداد أبواب عديدة تلبي حاجة المصريين في هذا الشهر الفضيل، بجانب وضع خطة متميزة لتغطية كأس العالم، مع قرب انطلاقه.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم