بوابة مصر العالمية توقع بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة الكندية

بوابة مصر العالمية توقع بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة الكندية
بوابة مصر العالمية توقع بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة الكندية
Audi Egypt

وقعت اليوم الاثنين، شركة بوابة مصر العالمية الرقمية (إحدى شركات صندوق تحيا مصر)، بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة الكندية، بحضور السفير جيس داتون سفير كندا بالقاهرة.

يأتي البروتوكول في إطار تفعيل ودعم المبادرات القومية الهادفة لدعم وتنمية قطاعات السياحة والصناعة والتجارة، وعمليات تصدير المنتجات والخدمات لتنشيط وتعظيم موارد العملة الأجنبية للدولة المصرية، وتقديم الخدمات الاستشارية والفنية لدعم المنتجين على مختلف أحجامهم الانتاجية و توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب.
 
ومن جانبه، أكد الدكتور فايز عزالدين رئيس الغرفة التجارية الكندية في مصر، على أهمية هذا الاتفاق لتبادل الخبرات بين الطرفين في مجالات التصدير والتسويق الالكتروني، وتنمية موارد المشروعات المجتمعية بالتنسيق بين الطرفين، وتقديم خبرات متميزة من التدريب والاستشارات وتنمية الموارد البشرية، والاستفادة بالخبرة الكندية في المجالات ذات الصلة.
 
في الوقت نفسه، أكدت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم "EG-GATE"، أن الاتفاق سيساهم في فتح افاق جديدة للتجارة الالكترونية بين مصر وكندا... عن طريق خلق فرص تصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات مختلفة"، مشددة على سعى EG-GATE في هذه المرحلة "على بناء قاعدة شراكات استراتيجية مع مؤسسات دولية لتدعيم قدرتها على زيادة معدلات الصادرات والتسويق للسلع والخدمات عالميا ".
 
والجدير بالذكر، أنه تم انشاء بوابة مصر العالمية في نوفمبر 2017، بقرار من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بدعم من سيادة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لتذليل العقبات التي تواجه المنتجات والخدمات المصرية للمنافسة في السوق العالمية للتجارة العالمية، و إنشاء أول منصة وطنية رقمية للحجز الإلكتروني، والترويج للسياحة الرقمية، بالإضافة لاتاحة فرص تصديرية للشركات الصغيرة والمتوسطة.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم