بعد استبعاده من تيتر "لدينا أقوال أخرى"

صفقة خليجية تعيد فضل شاكر بألبوم غنائي جديد

فضل شاكر
فضل شاكر

علمت بوابة أخبار اليوم من مصادر مقربة من المطرب اللبناني فضل شاكر أنه بدأ فعليا تسجيل أغنيات جديدة ليضمها لألبوم غنائي ينوي العودة به لساحة الغناء مجددًا .

وكان فضل قد أثار حالة من الجدل مؤخرا بعد طرح شركة العدل جروب لأغنية تيتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" والذي غناه فضل قبل ان تضطر الشركة إلى حذف التيتر بعد ضغوط جماهيرية كما وصفتها في بيان صحفي .

وقال المصدر المقرب من النجم اللبناني أن فضل قام منذ فترة بتأسيس ستوديو خاص في مقر اقامته بمخيم عين الحلوة ، وانه بدأ بالفعل في الاتصال بعدد من الشعراء والملحنين المصريين والعرب لعرض اغنيات عليه وكان من بينهم الشاعر هاني عبد الكريم والملحن وليد سعد الذي سيتعاون معه في عدد كبير من أغاني الألبوم .

ويتولى محمد نجل فضل شاكر الاشراف الفني على الألبوم والذي من المتوقع أن تتولى انتاجه وتوزيعه شركة خليجية مشهورة ، حيث جرت اتصالات مؤخرا بين فضل وملاك الشركة الذين يدعمونه اعلاميا منذ فترة .

وعلمت بوابة أخبار اليوم أن فضل على اتصال بشخصية سياسية  خليجية معروفة لها أذرع اعلامية وفنية ، حيث تتبنى هذه الشخصية مبادرة اعادة فضل شاكر لساحة الغناء مجددا ، وحل قضيته قانونيا مع السلطت اللبنانية.