كيف احتفلت ابنة شريف منير بعيد ميلاد والدها؟ | صور

شريف منير وابنته
شريف منير وابنته

احتفلت «اسما» ابنة الفنان شريف منير، اليوم الاثنين 14 مايو، بعيد ميلاد والدها الـ59، بنشر صور تجمعها به من صندوق الذكريات، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقة عليها بـ:«ها تفضل أول حب في حياتي».


وأضافت أسما في تعليقها على الصور :«قيل في الأب هو اللي لو طلبت منه نجمة يجيلك شايل السماء كلها.. اللهم لا تدع لأبي هماً إلا وأزلته وارزقه راحة البال و السعادة و طمأنينة القلب».


وأشارت أسما:«كل سنة وحضرتك طيب و بصحة و خير، ربنا يخليك لينا ويبارك في عمرك.. هتفضل أول حب في حياتي».


ولد الفنان شريف منير في 14 مايو 1959، وتخرج من قسم التمثيل بالمعهد العالي في الفنون المسرحية، وعمل في التلفاز، وكانت بدايته في مسلسل رحلة المليون.


وبدأ حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز، ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين، بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه، وبالفعل التحق بمعهد الفنون المسرحية في قسم تمثيل، وتخرج منه عام 1986، ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون.


وقدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة، وإضافة الجديد منها: «الزواج على طريقتي، واللص الذي أحبه، وليالي الحلمية، وغاضبون وغاضبات»، كما قدم العديد من الأعمال المسرحية المميزة منها: «حزمني يا، وكده أوكيه» ثم عمل كمذيع برامج، واثبت تميزه في هذا المجال، ومؤخرا اتجه إلى الانتاج.