نائب محافظ القاهرة: غدًا افتتاح معرض «أهلا رمضان» بالترجمان

نائب محافظ القاهرة: افتتاح أول معرض «أهلا رمضان» بالترجمان
نائب محافظ القاهرة: افتتاح أول معرض «أهلا رمضان» بالترجمان

أعلن اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة، عن افتتاح أول معرض «أهلاً رمضان» غدًا بمنطقة «الترجمان - رمسيس»، واعدًا بأن المنتجات ستنال استحسان كل أطياف الشعب

 

وأضاف «أيمن» خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «على مسؤليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، سيكون هناك تكسير وتحطيم لأسعار السلع الأساسية المتواجده بالأسواق الخارجية حتى تكون في متناول الجميع.

 

وتابع: «أما أسعار اللحوم والدواجن المجمدة الأسعار لها ستتحدد طبقاً لأسعار البورصة»، لافتًا إلى أن المعارض تشمل أيضا على معروضات ملابس وأجهزة كهربائية، وغيرها من المنتجات الصناعية الوطنية التي تم صناعتها بأيدي عاملة مصرية.

 

وأشار «نائب المحافظ» إلى أن المحافظة قدمت عروضًا مثالية للقادمين على الزواج، من خلال عرض المفروشات والأثاثات المنزلية بأنسب الأسعار ويمكنهم كذلك تقسيط الأسعار على أشهر متتالية، مؤكدًا أن المعرض يشمل عددًا كبيرًا من الشركات ومازالت تتوافد الشركات لضخ منتجاتها بالمعارض.

 

وأوضح أن «هذه فرصة للباعة الجائلين بأن يستمرو ببيع منتجاتهم في الترجمان وأن ينتهو من فرش بضائعهم على الأرصفة الخاصة بالمارة ويتسببو في إشغال الطرق أمام الجميع» حسب قوله.