فيديو| على خطى محمد صلاح.. «مكة» تستعرض مهاراتها الرياضية

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

على خطى محمد صلاح، داعبت ابنته «مكة» الكرة على أرضية ملعب «آنفيلد»، وسط تصفيق حاد من الجماهير التي حضرت إلى الملعب لمشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون.


وتسلم محمد صلاح جائزة «الحذاء الذهبي» برفقة اينته «مكة» التي حرصت على مرافقة والدها أثناء تكريمه من أسطورة ليفربول كيني دالجليش، الذي سبق وسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار رابطة اللاعبين المحترفة، وجائزة أفضل لاعب باختيار النقاد الرياضيين، وذلك بعد نهاية مباراة برايتون.


وحرص محمد صلاح عقب التكريم، على الاحتفال مع صغيرته مكة في أرضية الملعب، ثم تركها لتركل الكرة ثم تعدو ورائها وسط تصفيق من الجماهير التي ألقت التحية على ابنة هداف ليفربول والهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.


وتأتي جائزة «صلاح» بعد تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.


وتصدر محمد صلاح، قائمة اللاعبين  الأكثر تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.