عمرو وردة يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» عروض انتقاله بالميركاتو

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد عمرو وردة، صانع ألعاب منتخب مصر ونادي باوك سالونيكي اليوناني، تلقيه عروضًا جدية من أندية إسبانية وإنجليزية وتركية للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

وقضى وردة الموسم الحالي 2017/18 معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني.

 

 

وقال وردة في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن هناك اهتمامًا حقيقيًا من نادي فالنسيا الإسباني وأندية تركية وإنجليزية بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بعد الموسم الذي قدمه معارًا من باوك لأتروميتوس أثينا في الدوري اليوناني.

 

وأضاف صانع ألعاب منتخب مصر:"اعتقد أنني سأخرج من الدوري اليوناني الموسم المُقبل، لديّ عروض مختلفة سيناقشها نادي باوك في الوقت المناسب، وسعيد بما قدمته هذا الموسم مع أتروميتوس سواء في الدوري أو الكأس".

 

وتعرض وردة لمحاولة اعتداء خلال الموسم من شخصين مسلحين في العاصمة اليونانية آثينا قبل مواجهة آيك في الجولة 23 من الدوري اليوناني، ولكنه أكد أنها لم تؤثر على مستواه أو تصيبه بأي خوف من استكمال رحلته مع فريقه في اليونان.

 

 

وعن أجمل أهدافه هذا الموسم قال وردة :"هدفي في مرمى آيك أثينا في الدوري أعتبره أجمل أهدافي هذا الموسم"، واستطرد: "سجلت 8 أهداف في الدوري و3 في كأس اليونان، وهذا من فضل الله بعد اجتهادي طوال الموسم وتخطي مرحلة صعبة قبل الانتقال لأتروميتوس".

 

وقال وردة، إنه لن يعود إلى الدوري المصري هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه سيستمر في رحلة احترافه الأوروبية في الموسم المُقبل سواء في إسبانيا أو إنجلترا حسب العروض التي سيحسمها مع باوك قريبًا.

 

واختتم وردة حديثه بالإعراب عن سعادته الكبيرة باختياره ضمن القائمة المبدئية لمنتخب مصر والتي ستخوض 3 وديات أمام الكويت وكولومبيا وبلجيكا قبل السفر إلى نهائيات كأس العالم المُقبلة في روسيا.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم