صور.. تدشين مبادرة «من المصنع إلى المستهلك مباشرة»

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح المهندس أسامة حفيلة رئيس جمعية مستثمري دمياط الجديدة، معرض "أهلا رمضان" الخاص بأعضاء الجمعية، الذي بدأ في طرح كافة السلع الغذائية للمواطنين بانخفاض في الأسعار يزيد عن 20% مقارنة بمثيلاتها خارج المعرض.

شهد الافتتاح كلا من الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، والمهندس محمد رجب رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، وعلاء أبو سمرة  رئيس مجلس الأمناء بمدينة دمياط الجديدة، حيث تم تدشين مبادرة "من المصنع إلى المستهلك مباشرة " لمنع حدوث أي ارتفاعات في الأسعار من قبل التجار تسهيلاً على المواطنين في دمياط الجديدة خلال شهر رمضان المبارك.

وقال حفيلة بأن  فكرة المعرض جاءت تنفيذًا لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرجال الأعمال لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تناسب الظروف الصعبة التي يمر بها الاقتصاد المصري ومستوى دخول المصريين.

وشهد المعرض إقبالاً كثيفًا من قبل المواطنين منذ افتتاحه مساء أمس، وتزايد هذا الإقبال مع الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بعد ما لاحظ المواطنين فروقا كبيرة في أسعار السلع، حيث يبدأ كيلو اللحوم البلدي من 80 جنيهاً والدواجن أقل من 20 جنيها، والسكر يبدأ من 8 جنيهات، والأرز يبدأ من 6.5 جنيه، والزيت بدأ سعره من 12.5 والعدس يبدأ من 15 جنيها.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم