تامر كروان يضع بصمته الموسيقية على أربع مسلسلات رمضانية

تامر كروان
تامر كروان

يشارك الموسيقار تامر كروان في أربع مسلسلات جديدة، التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل لعام ٢٠١٨، وهي: «اختفاء، ولدينا أقوال أخرى، وبالحجم العائلي، وضد مجهول».

 

وانتهى «كروان» من وضع أغلب الموسيقى التصويرية الخاصة بتلك الأعمال الدرامية، حيث إن الفترة التي استغرقها وضع الموسيقى التصويرية للمسلسلات الأربع، اقتربت من الثلاثة أشهر.

 

سجل «كروان» ما يقرب الـ70% من الموسيقى التصويرية، في استديوهات خاصة بـ«سلوفاكيا»، معتمدًا على أوركسترا كاملة، كما يستكمل حاليًا وضع تترات المسلسلات الأربع، فضلاً عن بعض الموسيقى التصويرية الداخلية المتبقية.

 

يذكر أن مسلسل «اختفاء» هو مسلسل تشويقي، تدور أحداثه حول دكتورة جامعية في روسيا، تعيش مع زوجها، وفجأة يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، وتواجه العديد من الأمور ضمن سياق الأحداث، وهو من بطولة نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وإسماعيل شرف،  وهو من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج العدل جروب.

 

ومسلسل «لدينا أقوال أخرى» تدور أحداثه حول مستشارة قانونية تتعرض لعدد من المشاكل بسبب حادث وقع لابنها، وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، بطولة يسرا، إلى جانب نخبة أخرى من النجوم، هم: شيرين رضا، ونجلاء بدر، أحمد حاتم، وهدى المفتي، ونهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجي أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، ومن ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي.

 

«بالحجم العائلي» مسلسل كوميدي، تدور أحداثه حول السفير السابق، الذي ترك عمله بالسلك الدبلوماسي، وبسبب حبه للأكل يفتح مطعم في إحدى القرى السياحية ويقوم بإعداد الوجبات بنفسه، بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، و ندى موسى، ولطيفة فهمي، وأحمد مجدي، وشيماء سيف، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 

أما «ضد مجهول» فتدور أحداثه حول موظفة بنك تنتمي للطبقة المتوسطة، متزوجة ولديها ابنة، لديها مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عملها، وهو ما جعله يطلقها، ويحرمها من ابنتها، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، حنان مطاوع، محمد الكيلاني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.