وزير التموين يفتتح معرض «أهلا رمضان» بشبرا الخيمة

وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي ومحافظ القليوبية إبراهيم عشماوي
وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي ومحافظ القليوبية إبراهيم عشماوي

تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية د.علي المصيلحي ومحافظ القليوبية إبراهيم عشماوي « معرض سوبر ماركت أهلا رمضان» في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في منطقة ميدان المؤسسة.

ووجه المصيلحي خلال الجولة التفقدية لمعرض «أهلا رمضان»، بمحافظة القليوبية، بتوفير كافة السلع الأساسية واللحوم والدواجن مرورا بياميش رمضان والمنتجات الأخرى للمواطنين قبيل دخول شهر رمضان الكريم وخلال فترة المعرض الذي يمتد من ١٠ مايو وحتى نهاية مايو الجاري المقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم حق المستهلك المصري في " الشراء المباشر".

وقال د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالحفاظ على احتياطات استراتيجية من السلع الاستراتيجية.

وأكد د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال زيارته لمحافظة القليوبية " سعيد وفخور بتواجدي في هذا المكان العظيم محافظة القليوبية، وتلبية دعوة المحافظ اللواء أركان حرب محمود عشماوي".

وأضاف المصليحي :" ما رأيته في القليوبية نموذجا لكيفية عمل التنمية المحلية المتكاملة، ووجوده رغبة حقيقة في الخدمة المواطنين.

وأشاد د.علي المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بجهود اللواء محمود العشماوي محافظ القليوبية، في توفير السلع الاساسية للمواطنين بالمحافظة بتخفيض يصل إلى ٣٠٪.

وقال د.الدكتور علي المصلحيي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال تفقده معرض أهلا رمضان بالقليوبية، إن هناك توجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة ضبط الأسعار، وتوفير السلع وخصوصاً الاستراتيجية بأسعار مخفضة