من التصوير للإخراج.. رؤوف عبد العزيز بطل «فوق السحاب»

 رؤوف عبد العزيز بطل "فوق السحاب" بمشاهد درامية مميزة
رؤوف عبد العزيز بطل "فوق السحاب" بمشاهد درامية مميزة

بعد نجاحه كمدير تصوير محترف في عدد من الأعمال الفنية منها "صاحب السعادة" و"العراف"، وغيرها من المسلسلات التي عرضت في مواسم رمضان الماضية، وأيضا كمخرج في مسلسل "ألف ليلة وليلة" ومسلسل "طاقة نور" العام الماضي.

يخوض هذا العام المخرج رءوف عبد العزيز تجربة درامية مميزة من خلال مسلسل "طاقة فوق السحاب" الذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة ومقرر عرضه على قناة onE، ويعد التعاون الثاني بين رءوف وسلامة في الدراما التليفزيونية.

ويبدو أن عمل رءوف عبد العزيز كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية الكبيرة، أثقلت موهبته الإخراجية وأستخدم خبرته فى سرد مشاهد درامية والقالب الدرامي الذي يعد مختلف عما قدمه من قبل.

حيث توجد مشاهد بمسلسله "فوق السحاب" مبهرة ومختلفة من حيث أداء الممثلين وطريقة الحوار والأحداث، مما يجعله من المخرجين القلائل الذين يعتمدون على جذب الجمهور منذ اللحظات الأولى.

واستعان رءوف عبد العزيز بأحدث التقنيات المستخدمة في تصوير المسلسلات، وذلك لتكون الصورة على الشاشة أكثر عمقا وحركة وحيوية، بجانب استخدامه لأحدث المعدات العالمية في التصوير، خاصة أن الجمهور بدأ ينتبه لأهمية الصورة التليفزيونية في السنوات الأخيرة، والتي أصبحت عنصر جذب كبير.

ويعد "فوق السحاب" المسلسل الوحيد هذا العام الذى تم تصوير مشاهده فى ثلاث دول أوروبية، يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادي ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رءوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم