شاهد.. أول صور للسيارة الكهربائية «BMW i» في مصر

شاهد.. أول صور للسيارة الكهربائية «BMW i» في مصر
شاهد.. أول صور للسيارة الكهربائية «BMW i» في مصر

رصدت «بوابة أخبار اليوم» أول صور لظهور  السيارات الكهربائية BMW i الفاخرة في مصر خلال الفترة المقبلة، استكمالاً لريادتها لسوق السيارات الفاخرة.

 

وأعلن فريد الطوبجى الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات الوكيل الحصرى لسيارات BMW وMINI في مصر، عن إطلاق مشروع العلامة التجارية BMWi الخاصة بالسيارات الكهربائية والتابعة لمجموعة BMW.

 

جدير بالذكر، أن المجموعة البافارية كانت قد بدأت الدراسات اللازمة لإطلاق BMWi في عام 2016، ثم قامت بتدريب المهندسين المختصين في ألمانيا ليتمكنوا من توفير أعلى مستويات الخدمة والأمان لعملاء الشركة مع بداية طرح السيارات هذا العام، وكذلك قامت الشركة بالفعل بضخ الاستثمارات اللازمة لتجهيز مركز الخدمة المختص بفحص وصيانة السيارات الكهربائية BMWi.

 

وأُعلن عن إطلاق العلامة الكهربائية BMWi عالميًا في عام 2011 من مجموعة BMW Group، لتثبت للعالم التزامها بالحفاظ على البيئة مع توفير أحدث التكنولوجيات والتقنيات الذكية، التي تضمن متعة القيادة التي طالما اقترنت بسيارات BMW.

 

وتضم عائلة BMWi حاليًا السيارة BMW i3  الكهربائية بالكامل، والسيارة الرياضية الهجينة BMW i8 وBMW i8 Roadster، وقريبًا سيتم طرح المزيد من الطرازات الكهربائية التي ستقوم BMW بالإعلان عنها تباعًا.