«المركزي للتعمير» يبدأ تنفيذ مجمع النيابات الإدارية بالإسكندرية

اللواء مصطفى العجوز رئيس الجهاز المركزي للتعمير
اللواء مصطفى العجوز رئيس الجهاز المركزي للتعمير

أعلن اللواء مصطفى العجوز رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن الجهاز ممثلاً في جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط وبتمويل من هيئة النيابة الإدارية سيبدأ تنفيذ مبنى مجمع النيابات الإدارية بالإسكندرية.

 

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار معاونة وزارة الإسكان ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، لأجهزة الدولة في تنفيذ المشروعات والمنشآت التي يتطلب تنفيذها والإشراف عليها خبرات هندسية.

 

وقال رئيس الجهاز المركزي للتعمير: «يقع مبنى مجمع النيابات الإدراية الجديد بمنطقة أرض المعارض بمدخل سموحة، على قطعة أرض مساحتها 1750 م2، وتصل مساحة المبنى إلى 1550 م2 (بدروم + أرضي + 6 أدوار متكرر + سطح)، ويشتمل المبنى على (نيابات بمكوناتها - قاعات متعددة الاستخدامات – مكتبة – مطاعم وكافتيريات – دورات مياه – مناطق انتظار واستقبال)، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المبنى خلال 30 شهرًا»، حسب قوله.

 

كانت المستشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، وضعت حجر الأساس لمبنى مجمع النيابات الإدارية الجديد بمحافظة الإسكندرية، ومعها اللواء مصطفى العجوز رئيس الجهاز المركزي للتعمير، بحضور لفيف من أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، وقيادات محافظة الإسكندرية، ورئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم