صور| أنغام ومحمد عبده يتالقان في الأوبرا

أنغام
أنغام

أقيم- مساء الأربعاء 9 مايو- على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل سلطانة الطرب انغام وفنان العرب محمد عبدة للسنة الثالثة.

 

حضر الحفل عدد كبير من الجماهير ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والسفير السعودي أسامة نقلي والملحن محمد مدين والمطربة وعد البحري وشخصيات من القناصل والسفراء والوزراء والفنانين.

 

وترافق أنغام خلال الحفل الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث غنت "إسمع الآتي"، "أول ما إيدي" كلمات مبارك الحديبي، "أيوه حبيت"، "كل الكلام" و"آخر العنقود" كلمات عمر النعيمي، وهي الأغنية التي غنّاها الفنان محمد عبده عام 2004 وثلاث أغنيات باللهجة المصرية، وهي: "اكتب لك تعهد"، "سيدي وصالك"، "أتمنى له الخير".

 

كما صعد  فنان العرب محمد عبده وشدا "فنان العرب" الليلة بعشر أغنيات جميعها من ألحان الموسيقار د. طلال، منها 4 أغنيات من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وهي: "تأخرنا، عمري نهر، خضار البحر، لو ما تحب العين"، بالإضافة إلى الأغاني، "لكل شي أول" كلمات فايق عبد الجليل، و"أنا شرهان" كلمات الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، و"جتني الأسامي" كلمات فهد عافت، و"جيت على بالي" كلمات ثريا قابل، و"في المقهى" كلمات نزار قباني.

 

وكان الفنان محمد عبده، قد أضاف في البروفة النهائية أغنية عاشرة هي أغنية "ما أجملك" أيضاً من ألحان الموسيقار طلال ومن كلمات أحمد المري.

 

 وتصاحب الفنان محمد عبده أضخم فرقة أوركسترا تتألف من 165 عازفاً بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبإشراف عام من خالد أبو منذر المشرف على أعمال الموسيقار طلال الفنية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم