ميريام فارس تبحث عن المثالية

ماريام فارس
ماريام فارس

ولدت ميريام فارس المغنية الاستعراضية اللبنانية يوم 3 مايو 1983 وهي من برج الثور ما يجعل منها شخصية محددة شديدة الثقة في نفسها ولديها إحساس بالعدل والحق.

وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن مريام موهوبة في التفاوض حول المصالح والحقوق، لكنها عصبية جدا وأحيانا سريعة الغضب أما اسم "ميريام فارس" فإن رقمه يدفع هذه الفنانة للبحث دائما عن المثالية وهي مثالية الأداء والشكل وأيضا تحب السفر والتنقل والتوسع وتهتم بكل ما يفيد الجسد والعقل والروح.

وأشارت إلى أن المشكلة في هذه الحالة أن رقم اسمها ويوم ميلادها يتناقضان تناقضا حادا مع صفات برج الثور وقد نجد لذلك أن سلوكها غير تقليدي يفاجئ الآخرين بل يفاجئها هي شخصيا قد يتناقض الشكل مع الروح لكن في جميع الحالات هي تبحث عن الحقيقة ولا شئ يرضيها غير الحقيقة سواء كان ذلك في علاقة غرامية أو صداقة أو في مجال العمل أو السياسة أو الدين.

وأضافت أن مريام لديها القدرة على تمييز الخداع والمراوغة والخيانة حيث إنها استقلالية وتسعى بحرية تامة نحو التعبير والحركة ولا يمكن أن تكون مقيدة بالنسبة لها السفر هو ضرورة مطلقة فهي شغوفة بالمعرفة والتعليم وهدفها هو رؤية العالم والاختلاط بالآخرين واكتشاف الشعوب والبلاد والثقافات المختلفة.