غرفة القاهرة التجارية تفتتح معرض «رمضان كريم» بالمرج

المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية

افتتحت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي - نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الثلاثاء، معرض «رمضان كريم» للسلع الغذائية في منطقة المرج، وذلك في إطار الاستجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتنسيق مع محافظة القاهرة، لمساندة المواطنين مع حلول شهر رمضان بعرض السلع بأسعار مخفضة.


وافتتح المعرض اللواء صلاح العبد، أمين صندوق الغرفة، نيابة عن المهندس إبراهيم العربى، وشارك في الافتتاح أشرف الشيمى، سكرتير عام الغرفة، وسامح زكى، رئيس لجنة تنظيم المعرض وعضو مجلس إدارة الغرفة والدكتورة ليلى البيلى، عضو مجلس إدارة الغرفة، وأيمن حسام الدين مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية.
 
وتنظم الغرفة المعرض بالتعاون مع عضو مجلس النواب عن دائرة المرج النائب عيد هيكل، الذى أقيم المعرض على قطعة أرض خاصة به، وكانت الغرفة قد افتتحت يوم الأحد الماضي، فرع حلوان ضمن فروعها المتنوعة من معرض «رمضان كريم».
 
وقال المهندس إبراهيم العربى، في تصريحات صحفية، إن الغرفة تتحمل كل تكاليف المعرض، لدعم العارضين حتى يستطيعوا تخفيض سعر السلعة النهائي لإفادة المستهلك، لافتا إلى أن مجلس إدارة الغرفة كان هدفه في اختيار أماكن إقامة المعرض الوصول إلى المواطن البسيط في مكانه، لتخفيف أعباء المصروفات عنه، وتحقيق الغرض من المعرض، مؤكدا أن الخصومات على أسعار السلع بالمعرض تتراوح بين 15 و30% عن أسعار السوق.