سفراء «عنيك في عنينا»: فخورون بوجودنا وسط عمال جبل الجلالة

وزير القوى العاملة مع سفراء «عنيك في عنينا»
وزير القوى العاملة مع سفراء «عنيك في عنينا»

حرص عدد من سفراء مبادرة «عنيك في عنينا» لمكافحة مسببات العمى، على مرافقة القافلة التي انطلقت اليوم الثلاثاء 8 مايو، بمقر مشروع تحليه المياه في جبل الجلالة بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان.

وقال عميد لاعبي العالم أحمد حسن، إنه حرص على التواجد اليوم وسط عمال جبل الجلالة لترجمة دعمه للمبادرة منذ يومها الأول على أرض الواقع، رغم ارتباطه بموعد سفر هام، مؤكدا أنه سيحرص على التواجد بشكل مستمر في الفعاليات القادمة لتقديم الدعم المعنوي للعمال.

وأعرب «الصقر» عن فخره بالمبادرة التي نجحت خلال وقت قياسي في الوصول لأكثر من 50 قرية ونجحت على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى اثنين من أكبر المشروعات القومية هما العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع تحليه مياه البحر بجبل الجلالة.

 

ومن جانبها، أكدت الفنانة هنا شيحة، خلال تفقدها أعمال القافلة، سعادتها بمستوى التوعية الصحية التي يقدمها فريق المبادرة، وتنظيم غرف الكشف على العيون المجهزة بأحدث أجهزة الفحص رغم التواجد في منطقة مشروعات، مشيرة إلى أن سعادة العمال بزيارتهم اليوم شجعتها على التواجد في القوافل القادمة، مؤكدة أن حجم الإنجاز الذي يحققه هؤلاء العمال لا يوفى بأي شكر.

 

فيما أكد الفنان أحمد فلوكس، استعداده للسفر إلى قرى ونجوع الصعيد لدعم مرضى العيون، مشيرا إلى أن ما رآه اليوم من تنظيم وخدمة طبية متميزة لعمال جبل الجلالة يؤكد مصداقية مبادرة «عنيك في عنينا» ومؤسسة صناع الخير للتنمية في سعيها للقضاء على الأمراض المسببة للعمى في مصر.

 

وصرحت عضو مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، السفيرة كورين شنودة، بأن المبادرة ستحرص على تواجد عدد من سفراء المبادرة فى كل قافلة بعد الانطباع الجيد،  وتحسن الروح المعنوية للعمال الذي تركته زيارة اليوم، مشيرة إلى أن المبادرة لديها 11 سفيرا حتى الآن من نجوم الفن والكرة.

 

وأضافت «شنودة» أن زيارة وزير القوى العاملة لقافلة مبادرة «عنيك في عنينا»للمرة الثانية، تؤكد حرص الدولة على دعم فئة من أشد الفئات احتياجا وهي العمالة غير المنتظمة، مؤكدة أنه يتابع أولا بأول التنسيق لإطلاق لقوافل واختيار أماكن العمل.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم