تأجبل محاكمة قاتل زوجته وطفلته بمنشأة ناصر لـ4 سبتمبر

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة متهم بقتل زوجته وابنته لترويجها الشائعات عن سوء سلوك زوجة شقيق المتهم بمنشأة ناصر لجلسة ٤ سبتمبر القادم، لحضور الطبيب الشرعى.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد عطية وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وعصام اليمانى ووليد محمد وأمانة سر ياسر عبد العاطى وعبد المسيح فل وهانى حموده.

نسبت النيابة العامة للمتهم حسن عطية تهمة قتل المجنى عليها زوجته أميرة رسمى عمدا من غير سبق الإصرار أو ترصد، فبعد أن نشب الخلاف بينهما استل سكينا واحكم قبضته عليها بالقوة وطرحها أرضا وجثم فوقها فأبت وتشبثت ما حدث اصابتها بيداها فخارت قواها وافلتت يداها وصارت طيعه لبطشه فقام بتسديد عدة طعنات بجسدها ما أودى بحياتها.

وأضافت النيابة تهمة قتل ابنته المجنى عليها طفلته رقيه حسن عمدا مع سبق الاصرار بالسكين لمشاهدتها جريمته خشية افتضاح أمره.

وأكدت تحريات مفتش مباحث منشأة ناصر وجود خلاف بين المجنى عليها وأهلية زوجها مما دعى المجنى عليها ترويج الشائعات على زوجة شقيق المتهم وفور علم الأخير بذلك حضر إلى زوجته بمسكن الزوجية ودارت بينهما مشاجرة فاستل سكينا وسدد للمجنى عليها ضربة فى عنقها أودت بحياتها وأثناء ذلك حضرت نجلة المجنى عليها فنشأت فى ذهنه فكرة ازهاق روحها خشية افتضاح أمره فقام بنحرها ثم قام بغسل أداة الجريمة وأخفاها بملابسه التى كان يرتديها وغادر مسرح الواقعة وحضر عقب ذلك بساعة تقريبا وتظاهر أن مجهول قام بقتل زوجته ونجلته وأضاف إنه بناءا على إذن النيابة تمكن من ضبطه وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة وأرشد على أداة الجريمة.

وأضاف الشاهد الثانى رئيس مباحث قسم منشاة ناصر إن تحرياته المبدئية حول الواقعة توصلت إلى إنه على أثر خلافات بين المجنى عليها الأولى وزوجة شقيق المتهم بسبب إدعاء الأولى بأن الثانية تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص فحضر إليها المتهم ونشبت مشادة كلامية فاستل سكينا وارتكب بها الواقعة.