قبل رمضان.. 7 معارض بالأقصر لتوفير السلع الغذائية

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

أعلن وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر د. تامر صلاح، أنه تم اختيار أماكن لإقامة معارض "أهلاً رمضان" في كافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك على أن يتم افتتاحها 10 مايو الجاري وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه في مدينة الأقصر تم اختيار موقع في مواجهة محطة السكك الحديدية، وفي مركز القرنة سيتم إقامة المعرض أمام الشركة المصرية، وفي مركز طيبة تم اختيار الموقع بجوار مبنى التأمينات الاجتماعية، وفي مركز أرمنت سيكون بجوار مستشفى أرمنت المركزي، وفي مركز الزينية سيقام المعرض في مركز شباب الزينية، وفي مركز البياضية سيقام المعرض بجوار مسجد الذهبي، وفي مركز إسنا سيكون في ميدان السيدة زينب وسط المدينة، وفي مركز الطود تم اختيار الموقع بالوحدة المحلية للطود.

 

 

وأوضح "صلاح"، أن الهدف من إقامة معارض "أهلاً رمضان"، هو توفير كل السلع الغذائية التي تحتاجها الأسر المصرية من لحوم ودواجن وأسماك وغيره، بتخفيضات تتراوح ما بين 15 و20% عن مثيلاتها بالأسواق بهدف السيطرة على الأسعار.

 

 

وأشار وكيل وزارة التموين، إلى أنه تم التنسيق مع السلاسل التجارية الكبرى بمحافظة الأقصر، لعمل عروض على السلع الغذائية داخل محلاتهم بأسعار مخفضة بما لا يقل عن 20%، والتنسيق مع فروع الشركة المصرية 2000 لتوفير جميع السلع الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى الأرصدة الموجودة حاليًا بالفروع.