لميس الحديدي تفضح حملات التبرع لتنظيم الإخوان الإرهابي في الخارج

لميس الحديدي
لميس الحديدي

شنت الإعلامية لميس الحديدي، هجوما شديدا على الحملات الخارجية، التي تهدف لجمع التبرعات لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية في كندا، وتساءلت: الفلوس دي بتروح فين؟"، مشيرة إلى أن هناك صفحات على الانترنت تدعى تعرض بعض المواطنين للحجز غير القانوني، وإصدار أحكام بالإعدام على البعض الآخر.

وقالت "الحديدي" في برنامجها "هنا العاصمة"، والمذاع عبر قناة CBC، أن ما يسمى جمعية "ريفريف" الحقوقية البريطانية، تقوم بجمع تبرعات لجماعة الإخوان تحت شعارات براقة مثل حقوق الإنسان والمسجونين، مؤكدة أن تلك التبرعات هى جزء من الإستراتيجية الكبرى لتلك الجماعة خاصة في ظل النجاحات التي تحققت على أرض الواقع فى الفترة الماضية، فضلا عن الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلقت "الحديدي" بقولها: لم يعد هناك ما يقلق فيما يتعلق بجماعة الإخوان على الإطلاق، خلصت من زمان ومش هايرجعوا من الشباك ولا من الباب"، ولكن من المفيد أن نعرف كيف يتصرف أعداؤنا؟.

وتوقعت الإعلامية، وقوع هجمات جديدة خلال الفترة المقبلة، موضحة أن تلك الهجمات ليست بالضرورة أن تكون إرهابية، ولكن قد تكون هجمة إعلامية من خلال توظيف وسائل إعلام بالخارج، تحمل شعارات حقوق الإنسان.

ودعت "لميس الحديدي" المصريين، لعدم التبرع لمثل تلك الصفحات أو الجمعيات، قائلة: "فكر إن هذه التبرعات قد تكون قيمة قنبلة أو رصاصة أو تأجير شخص للقيام بعملية إرهابية، والفلوس دى رايحة لحملات إعلانية في الخارج وتمويل إرهاب في الداخل".