العثور على أسلحة نارية بأرض زراعية في الخانكة نشب بها حريق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة الخانكة، وعقب انتهاء عمليات الإطفاء عثر بالأرض كمية من الأسلحة النارية والبيضاء تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


 
تلقى العميد عادل محروس، مأمور مركز شرطة الخانكة، بلاغا  بنشوب حريق بأرض زراعية بناحية أبو زعبل – دائرة المركز، تم على الفور أخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداد. 
 


تبين نشوب الحريق بأرض زراعية ملك المدعو "س.  إ"، المحبوس على ذمه إحدى القضايا بسجن وادي النطرون، وأتت النيران على بعض الأشجار الموجودة داخل الأرض على مساحة 100 متر تقريبا، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح.


 
وعقب الانتهاء من عمليه التبريد عثر بداخل قطعه الأرض على  ( 1 فرد خرطوش محلى الصنع، - 2 خزينة سلاح إلى، 2 سلاح ابيض سنجه - 14 طلقه عيار 8.5 ملم، 12 طلقه عيار 9 ملم، 2 فارغ طلقه عيار 8.5 ملم ).


 
كما عثر على حافظه نقود بداخلها بطاقة رقم قومي "باسم   ا. ا  74 بالمعاش ومقيم بلبيس - شرقيه، وبسؤال مالك قطعه الأرض المجاورة لمكان البلاغ المدعو ت. ع  62  سنه عامل، أيد ذلك ولم يعلل سببا لنشوب الحريق، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3941 إداري مركز الخانكة لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.