القوات المسلحة تعلن مسابقة لتصميم ميدالية تذكارية تخلد بطولات مكافحة الإرهاب

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي
وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي

تنظم إدارة الشئون المعنوية مسابقة لتصميم ميدالية تذكارية برونزية لتخليد أبطال العمليات العسكرية التي يجري تنفيذها لمكافحة الإرهاب والتطرف، وذلك تقديرا لما قدمه أبطال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات للقضاء علي الإرهاب وتأمين حدود الدولة علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

 

ويشترط في التصميمات أن تقدم بصورتين "خطى- مجسم ثلاثي الأبعاد" على ألا يتعدى قطر الميدالية عن 5 سم، ويوضح بالتصميم جميع التفاصيل المستخدمة به ، ويسمح بإدارج بعض الكلمات مثل "مصر تكافح الإرهاب - الحرب على الارهاب  ..... وغيرها" .

تقدم الأعمال المرسومة على اسطوانة مدمجة «CD» تضم التصميم معالج من جميع الجهات «أمامي وخلفي»، ومصحوبة بشرح لكافة الرموز والعناصر المستخدمة بها، على أن يرفق المتقدم السيرة الذاتية والأعمال السابقة له إن وجدت ، ويتم استلام الأعمال المشاركة فى موعد أقصاه 15 يومًا من تاريخ الاعلان عن المسابقة ، ولا يلتفت إلى الأعمال المقدمة بعد هذا التاريخ.

 

تحصل الأعمال الفائزة والمتميزة علي جوائز مالية وشهادات تقدير ، على أن تسلم الأعمال باليد على عنوان إدارة الشئون المعنوية، 11 شارع العروبة – مصر الجديدة – القاهرة، ولمزيد من المعلومات عن شروط المسابقات زيارة " الموقع الرسمى لوزارة الدفاع  " على شبكة الإنترنت  www.mod.gov.eg .